عجلون .. تجدد إطلاق النار ورفض دعوات التهدئة   السيدة ميسي" تتحدّى على طريقة ليو.. مهارتها فاقت المنطق! (فيديو)   الوحدات يكشر عن أنيابه برباعية في مرمى الحسين إربد   اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية بعمان   النائب قراقيش : لن نسمح لاحد بان يستقوي على الدولة ومؤسساتها   قرد يخطف طفلا ويرفض التخلي عنه (فيديو)   "المهندسين" تزور شركة البوتاس العربية (صور)   ديل بييرو يسخر من سطوة كريستيانو رونالدو   تمديد مهلة تصويب اوضاع المطبوعات الالكترونية   بعد خالد يوسف ياسمين الخطيب تسبب أزمة بين إعلامي مصري وزوجته.. والأخير: “منك لله “  
التاريخ : 22-07-2018
الوقـت   : 03:25pm 

القبض على 5 متورطين بسرقة 20 ألف دينار من محطة وقود

الشعب نيوز -

تمكنت كوادر البحث الجنائي وخلال ساعات قليلة من كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي 20 الف دينار من احدى محطات الوقود جنوب عمان والقاء القبض على خمسة اشخاص تورطوا بالعملية وبحوزتهم معظم المبلغ المسروق. 

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان بلاغاً ورد لغرفة العمليات الرئيسية في ادارة البحث الجنائي صباح امس حول تعرض احدى محطات الوقود في احدى مناطق جنوب عمان للسرقة من قبل مجهولين وسرقة قاصة حديدية تحوي مبلغ ٢٠ الف دينار ، وباشر فريق من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيق في القضية لكشف ملابساتها وهوية المتورطين بها والقبض عليهم. 

واضاف المصدر بان فريق التحقيق المكلف وبعد جمع المعلومات وخلال فترة قياسية تمكن من تحديد هوية خمسة اشخاص تورطوا بالسرقة بالاشتراك ، والقي القبض عليهم جميعا ، وضبط بحوزتهم مبلغ ١٥١٠٠ دينار ، وما زال التحقيق جارياً




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.