لعبة البازل   وزير المالية: لا زيادة على الضرائب   إصابة عهد التميمي وأسرتها بحادث مروري   6 اصابات اثر حريق شقة في العقبة   محاولة انتحار فتاة في الرمثا   وزير الصحة: مراجعة عقود الاطباء .. والكثير منها مجحف بحق الوزارة   العدل تطلق مشروع المحاكمة عن بعد منتصف تموز   الامن يتوعد من يقوم باطفاء مركبته في الطرق العامة   ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد   الخوالده: شبهة "دستورية" في موازنة 2018  
التاريخ : 07-08-2018
الوقـت   : 03:41pm 

بالفيديو: اليسا تكشف قصة معاناتها مع السرطان

الشعب نيوز -

 

في خبرٍ صادم هزّ الوسط الفني والمجتمع اللبناني برمتّه، كشفت الفنانة اليسا عبر فيديو كليب أغنيتها الجديدة "الى كلّ اللي بيحبوني" شفاءها من مرض السرطان بعد معاناة استمرّت أشهر.

"قصة حقيقية"

وجسّد الكليب، الذي أخرجته أنجي جمّال باتقان لامس قلوب المشاهدين وأسال دموعهم، رحلة علاج اليسا مع المرض، بعدما كانت كشفت في وقت سابق ان الكليب سيكون قصة حقيقية من دون أن يتوقّع جمهورها أن تكون مصابة بالسرطان.

وتضمن الكليب، مقاطع صوتيّة لاليسا تروي كيف أبلغها الطبيب المعالج بأنها مصابة، وكيف تعاملت مع الأمر، كما يُظهر مشاهد حقيقية من حفلها في القرية العالمية في دبي في الشتاء الماضي حيث تعرضت لوعكة صحية، وسقطت أرضاً على المسرح.

كذلك، يظهر في الكليب الى جانب اليسا، مجموعة من اصدقائها، ومنهم وجوهٌ معروفة، أعادوا تجسيد لحظات مرضها وشفائها في لقطات تصويرية تخطف الألباب.

رسالة مؤثرة

لم يكن كليب اليسا الجديد، مجرّد رواية لمرضها ومراحل شفائها، بل أنه حمل في ختامه رسالة مؤثرة الى كلّ النساء وكل من يحارب مرض السرطان قائلةً:

"أنا تعافيت قاومت المرض وغلبتو".

الكشف المُبكر لسرطان الثدي قادر على انقاذ حياتك

لا تهمليه... واجهيه

افعلي ذلك، "مش كرمالك، كرمال كلّ يلي بحبوكي".

وفيما انتشر فيديو كليب اليسا مثل النار في الهشيم، محققاً أرقاماً قياسية خلال دقائق، انهالت رسائل الدعم المؤثرة عبر صفحتها في تحيّة لشجاعتها وقوتها في تخطّي هذه المرحلة.

اليسا، قلبت كلّ المقاييس اليوم، ولا شكّ في أن شجاعتها في كشف مرضها بهذه الطريقة ألهمت وستُلهم نساء كثيرات في مقاومتهنً للسرطان وتمسكهّن بالحياة والحب والأمل!

اليسا.. من "كل اللي بيحبوكي واللي ما بيحبوكي".. ألف تحية وسلامة!

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.