اتفاقية تعاون بين تجارة عمان ومتجر الاردن   احالة مدير عام "بترا" الى التقاعد واعادة تشكيل مجلس ادارتها   اليرموك وسمفونية الولاء   تهنئة وتبريك بمناسبة التخرج   مش عارف اصدق الرأي ولا الغد..الراي مع الحكومه   بالصور .. مركبة تقتحم واجهة محل تجاري في عمان   بالصور.. تدهور مركبة بشارع الجامعة   ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا 80 قرشا   عمرو أديب يستفز مريم البسام.. هكذا ردت! (صورة)   بعد النفي ..رئيس جامعة اليرموك يروي الحقيقة  
التاريخ : 08-08-2018
الوقـت   : 08:52am 

هروب عروس تونسية ليلة زفافها لسبب غريب

الشعب نيوز -

في حادثة طريفة وغريبة جدت خلال الأيام الماضية، أقدمت عروس تونسية على ترك حفل زفافها والهروب لسبب غريب مما استوجب تدخل رجال الشرطة.

وذكر موقع 'نسمة' التونسي أن القصة تمثلت في نشوب خلاف بين العروسين أثناء حفل الزفاف، وذلك بعد اكتشافها لقيام زوجها بعدم التعهد بشراء المصاغ الذي تم الاتفاق بينهما.

وعندها قامت العروس بشتم عريسها وترك حفل الزفاف والفرار.

وقد قام الزوج بتقديم شكوى العروس في قسم الحرس الوطني بمدينة المنيهلة في ولاية أريانا شمالي غرب العاصمة تونس، والاستنجاد بهم لإيجاد الزوجة الهاربة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.