مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق - صور   القبض على شخصين ارتكبا 8 قضايا لخطف حقائب سيدات في عمان   الحكومة: البنزين ارتفع عالميا   الزرقاء.. طعن سائق "أوبر" و سرقة سيارته من قبل مجهولين    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   أزمة مصرية بسبب البندورة الأردنية   فيديو مروع .. لحظة دهس مركبة مسرعة (3) طالبات مدرسة في الرصيفة   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين   كهرباء الفقراء .. سقطة حكومية جديدة دون أن تدري  
التاريخ : 14-08-2018
الوقـت   : 11:54am 

شاهدوا مايا دياب بإطلالة جريئة تحاول تغطية جسمها.. وانتقادات لاذعة وصفها البعض بالفاضحة

الشعب نيوز -

 

أحدثت الفنانة اللبنانية مايا دياب مؤخرا ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، لاعتمادها عددا من الفساتين التي وصفها البعض بالفاضحة.

وكانت مايا أطلت منذ عدة أيام في حفل زفاف في الأردن، بفستان أصفر قصير من توقيع المصمم نيكولا جبران، وأثناء نزولها السلالم، كشف التصميم عن ملابسها الداخلية؛ ما جعل عدد من النشطاء يغضبون بشدة ويوجهون إليها انتقادات لاذعة.

وفي اليوم الذي تلاه، ظهرت مايا بفستان أحمر بفتحة صدر وفتحة سفلية أيضا في إحدى الحفلات، وأثناء رقصها على المسرح، فقدت مايا السيطرة على فستانها؛ ما كشف عن جزء كبير من فخديها وملابسها الداخلية.

أما في آخر إطلالاتها، فظهرت مايا بفستان باللون الفضي، يشبه إلى حد ما فستانها الأحمر، إلا أنه تميّز بظهره المفتوح. والغريب في الأمر كان محاولة مايا إخفاء صدرها مرارا وتكرارا خلال التقاط الفيديوهات والصور، الأمر الذي شجّع كثيرين على انتقادها مجددا.

وقال عدد من النشطاء إن عدم راحة مايا بالفستان قد ظهرت بشكل واضح، وتساءلوا عن سبب اعتمادها التصاميم الممكشوفة للغاية على الرغم من محاولتها تغطية جسمها وشدّ فستانها أكثر من مرة.

يذكر أن مايا دياب تعد من أكثر الفنانات العربيات جرأة في انتقاء كل ما هو جديد وجريء في عالم الموضة، فجسدها الممشوق وذوقها الغريب جعلاها محط أنظار العديد من الفتيات في العالم العربي.













First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.