اتفاقية تعاون بين تجارة عمان ومتجر الاردن   احالة مدير عام "بترا" الى التقاعد واعادة تشكيل مجلس ادارتها   اليرموك وسمفونية الولاء   تهنئة وتبريك بمناسبة التخرج   الجاني وضعه في طنجرة.... تفاصيل صادمة بجريمة قتل طفل مخيم البقعة!!   22 اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا   مش عارف اصدق الرأي ولا الغد..الراي مع الحكومه   بالصور .. مركبة تقتحم واجهة محل تجاري في عمان   بالصور.. تدهور مركبة بشارع الجامعة   ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا 80 قرشا  
التاريخ : 18-08-2018
الوقـت   : 01:27pm 

البدور: لائحة أجور الأطباء الجديدة لم تعرض على "الصحة النيابية"

الشعب نيوز -

قال رئيس لجنة الصحة النيابية النائب ابراهيم البدور إن لائحة أجور الأطباء الجديدة لم تعرض عليه، ولم يخاطب بشكل رسمي حولها.

وأكد البدور أنه لم يتم التباحث مع لجنة الصحة النيابية حول لائحة الأجور الجديدة.

وأضاف البدور أنه كان يجدر بالنقابة فتح حوار مع لجنتي الصحة في مجلس الأمة ومؤسسات المجتمع المدني، وإجراء نقاش رسمي حولها قبل إقرارها.

وأشار البدور إلى التعاون الإيجابي بين لجنة الصحة النيابية والنقابة عند إقرار قانون المسؤولية الطبية، متمنيا وجود هذا التعاون عند إقرار لائحة الأجور الطبية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.