لعبة البازل   وزير المالية: لا زيادة على الضرائب   إصابة عهد التميمي وأسرتها بحادث مروري   6 اصابات اثر حريق شقة في العقبة   محاولة انتحار فتاة في الرمثا   وزير الصحة: مراجعة عقود الاطباء .. والكثير منها مجحف بحق الوزارة   العدل تطلق مشروع المحاكمة عن بعد منتصف تموز   الامن يتوعد من يقوم باطفاء مركبته في الطرق العامة   ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد   الخوالده: شبهة "دستورية" في موازنة 2018  
التاريخ : 18-08-2018
الوقـت   : 07:19pm 

شكر لرئيس مجلس ادارة البوتاس

الشعب نيوز -
 اتوجه بالشكر والتقدير الى مجلس ادارة شركةا لبوتاس على دفع رسوم التعدين للحكومه قبل موعد الدفغ وذلك من اجل رفد موازنة الحكومه بمبلغ 20مليون دينار وتبرع الشركه مبلغ نصف مليون لتنفبذ المرحله الثانيه لمستشفى غور الصافي وجاء ذلك بمبادره من معالي المهندس جمال الصرايره رئيس مجلس الاداره فلقد جسدتم معاليكم كيف يكون الانتماء الحقيقي لهذا الوطن وان المسؤوليه تتم بصمت وان تسديد مستحقات الحكومه هي دعم واستثمار للوطن ..
معالي رئيس مجلس الاداره كنت ومازلت وستبقى موضع ثقتنا واعتزازنا وتقديرنا نحن الشعب الاردني من ذو الدخل المتوسط بالتوفيق لشركة البوتاس العربيه في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم.

ابتسام سليمان العشوش
نائب رئيس بلدية غور الصافي سابق



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.