هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة   "مؤسسة شومان" تستضيف خبير التعليم الفنلندي لوري تومي   دوري الأمم الأوروبية: لوف "علينا تقبل الهبوط إلى المستوى الثاني"  
التاريخ : 19-08-2018
الوقـت   : 04:08am 

عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار!

الشعب نيوز -

عاد الحديث عن اهتمام ريال مدريد الإسباني بضم البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد إخفاق النادي الملكي في التتويج بكأس السوبر الأوروبي عقب الخسارة أمام الجار أتلتيكو.

وذكرت صحيفة 'سبورت' الإسبانية أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، يرغب في التعاقد مع لاعب يكون بديلا لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى يوفنتوس الإيطالي بعد الخسارة الكبيرة أمام أتلتيكو مدريد 2-4 في مباراة كأس السوبر الأوروبية التي استضافتها العاصمة الإستونية تالين.

وحسب الصحيفة، فإن بيريز ينتظر أن يقوم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإجبار النادي الباريسي على بيع لاعب أو أكثر في صفوفه لتفادي مخالفة قانون اللعب المالي النظيف من أجل تقديم عرض بقيمة 300 مليون يورو لضم النجم البرازيلي.

يذكر أن نيمار أكد منذ فترة على هامش مشاركته في مزاد علني خيري في مدينة ساو باولو البرازيلية، استمراره في صفوف النادي الباريسي، وقال: 'أنا باق، باق في باريس، وعقدي مستمر'.

وكالات

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.