النسور تحل مجلس نقابة الفنانين   مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق - صور   القبض على شخصين ارتكبا 8 قضايا لخطف حقائب سيدات في عمان   الحكومة: البنزين ارتفع عالميا   الزرقاء.. طعن سائق "أوبر" و سرقة سيارته من قبل مجهولين    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   أزمة مصرية بسبب البندورة الأردنية   فيديو مروع .. لحظة دهس مركبة مسرعة (3) طالبات مدرسة في الرصيفة   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين  
التاريخ : 19-08-2018
الوقـت   : 04:35am 

ابو الراغب : اقصاؤنا من مشاورات قانون الضريبة لا ينذر بخير أبدا

الشعب نيوز -

انتقد رئيس غرفة صناعة الاردن عدنان ابو الراغب اعلان الحكومة عن قرب الانتهاء من صياغة قانون ضريبة الدخل وارساله الى مجلس النواب دون اطلاع القطاعات الصناعية والتجارية عليه مشيرا الى ان هذه الخطوة تعتبر خطأ كبير من قبل الحكومة التي اعلنت سابقا انها ستقوم باجراء حوار حول القانون وانها تؤمن بالتشاركية مع القطاع الخاص .

وأضاف ابو الراغب ان نية الحكومة اعداد مشروع قانون وارساله الى ديوان التشريع ومن ثم عرضه على مجلس النواب دون اطلاع القطاعات المختلفة عليه ، هو مؤشر لأشياء خطيرة جدا.

وقال ان القطاع الصناعي أعطى نائب رئيس الحكومة مصفوفة ملاحظات على القانون السابق على ان يتم اطلاعنا على مسودة القانون بالرغم من اننا طالبنا بذلك .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.