ما يقارب ال 35 مليون دينار خسارة "لافارج"   شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني    تحذيرات من مواد مسرطنة في أدوية ضغط الدم   مركبة تقتحم مطعماً في خلدا (صور)   بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور)   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش  
التاريخ : 19-08-2018
الوقـت   : 04:35am 

ابو الراغب : اقصاؤنا من مشاورات قانون الضريبة لا ينذر بخير أبدا

الشعب نيوز -

انتقد رئيس غرفة صناعة الاردن عدنان ابو الراغب اعلان الحكومة عن قرب الانتهاء من صياغة قانون ضريبة الدخل وارساله الى مجلس النواب دون اطلاع القطاعات الصناعية والتجارية عليه مشيرا الى ان هذه الخطوة تعتبر خطأ كبير من قبل الحكومة التي اعلنت سابقا انها ستقوم باجراء حوار حول القانون وانها تؤمن بالتشاركية مع القطاع الخاص .

وأضاف ابو الراغب ان نية الحكومة اعداد مشروع قانون وارساله الى ديوان التشريع ومن ثم عرضه على مجلس النواب دون اطلاع القطاعات المختلفة عليه ، هو مؤشر لأشياء خطيرة جدا.

وقال ان القطاع الصناعي أعطى نائب رئيس الحكومة مصفوفة ملاحظات على القانون السابق على ان يتم اطلاعنا على مسودة القانون بالرغم من اننا طالبنا بذلك .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.