الحاج توفيق: بناء جسور من التعاون الاقتصادي بين الاردن وجمهورية بنما   مشاركة عزاء .. رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. ساري حمدان وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية   لعبة البازل   وزير المالية: لا زيادة على الضرائب   إصابة عهد التميمي وأسرتها بحادث مروري   6 اصابات اثر حريق شقة في العقبة   محاولة انتحار فتاة في الرمثا   وزير الصحة: مراجعة عقود الاطباء .. والكثير منها مجحف بحق الوزارة   العدل تطلق مشروع المحاكمة عن بعد منتصف تموز   الامن يتوعد من يقوم باطفاء مركبته في الطرق العامة  
التاريخ : 19-08-2018
الوقـت   : 04:35am 

ابو الراغب : اقصاؤنا من مشاورات قانون الضريبة لا ينذر بخير أبدا

الشعب نيوز -

انتقد رئيس غرفة صناعة الاردن عدنان ابو الراغب اعلان الحكومة عن قرب الانتهاء من صياغة قانون ضريبة الدخل وارساله الى مجلس النواب دون اطلاع القطاعات الصناعية والتجارية عليه مشيرا الى ان هذه الخطوة تعتبر خطأ كبير من قبل الحكومة التي اعلنت سابقا انها ستقوم باجراء حوار حول القانون وانها تؤمن بالتشاركية مع القطاع الخاص .

وأضاف ابو الراغب ان نية الحكومة اعداد مشروع قانون وارساله الى ديوان التشريع ومن ثم عرضه على مجلس النواب دون اطلاع القطاعات المختلفة عليه ، هو مؤشر لأشياء خطيرة جدا.

وقال ان القطاع الصناعي أعطى نائب رئيس الحكومة مصفوفة ملاحظات على القانون السابق على ان يتم اطلاعنا على مسودة القانون بالرغم من اننا طالبنا بذلك .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.