مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق - صور   القبض على شخصين ارتكبا 8 قضايا لخطف حقائب سيدات في عمان   الحكومة: البنزين ارتفع عالميا   الزرقاء.. طعن سائق "أوبر" و سرقة سيارته من قبل مجهولين    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   أزمة مصرية بسبب البندورة الأردنية   فيديو مروع .. لحظة دهس مركبة مسرعة (3) طالبات مدرسة في الرصيفة   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين   كهرباء الفقراء .. سقطة حكومية جديدة دون أن تدري  
التاريخ : Sunday/19-Aug-18
الوقـت   : /05:03:12 

الرزاز وبداية الانجاز ......

الشعب نيوز -

الرزاز وبداية الانجاز ...... بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني

حكومة جديدة جاءت باردة ملكية سامية بحجم الوطن والمواطن ، وتم تشكيلها بعد أزمة ألمت بالأردن ، والجميع في الأردن يتابع عن كثبت انجازات هذه الوزارة ليس من اجل التقييم بل لمتابعة الإنجازات التي انتظرها المواطن منذ زمن . لرئيس الوزراء رؤية جديدة في إدارة الحكومة فهو يقوم بزيارات ميدانية ومفاجئة إلى المؤسسات والدوائر ومحافظات الأردن لمتابعة سير الأمور في هذه الدوائر والمحافظات ، وبعد الجولة الميدانية المفاجئة يقوم بتقييم الموقف واتخاذ الإجراء المناسب إذا كان هناك أي تقصير من قبل الموظفين أو مدرائهم. فكثيراً ما نسمع أن هناك زيارة مفاجئة من رئيس الوزراء لدائرة أو محافظة أو مستشفى وبعد ذلك نشعر بالفرق الذي يحصل بعد هذه الزيارة وما تسعى له هذه الحكومة هو التقرب من المواطن والتماس حاجاته والبعد عن الروتين القاتل ووضع الشخص المناسب في المكان المناسب ، وهذا هو أسلوب الإدارة الناجح . والاستمرار في هذا النهج يضع المواطن الأردني على بر الأمان لكي تتم معالجة جميع القضايا التي يعاني منها هذا الشعب العظيم وتكون جميع الأبواب مفتوحة وليس مغلقة لكي يتم مراجعة الشكاوي أو الملاحظات التي ترد من هنا وهناك . كل الشعب الأردني يسير خلف القيادة الهاشمية وهذه الوزارة ممثلة بوزرائها الذين يقومون بجولات ميدانية أكثر من التواجد في مكاتبهم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.