لعبة البازل   وزير المالية: لا زيادة على الضرائب   إصابة عهد التميمي وأسرتها بحادث مروري   6 اصابات اثر حريق شقة في العقبة   محاولة انتحار فتاة في الرمثا   وزير الصحة: مراجعة عقود الاطباء .. والكثير منها مجحف بحق الوزارة   العدل تطلق مشروع المحاكمة عن بعد منتصف تموز   الامن يتوعد من يقوم باطفاء مركبته في الطرق العامة   ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد   الخوالده: شبهة "دستورية" في موازنة 2018  
التاريخ : 19-08-2018
الوقـت   : 09:24am 

بمشاركة رونالدو.. يوفنتوس يستهل مشواره بفوز صعب

الشعب نيوز -

دشن البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل من ريال مدريد، مشواره مع يوفنتوس بفوز الزمن القاتل، السبت، على مضيفه كييفو فيرونا 3-2، بملعب ماركو أنطونيو بينتيغودي، في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي.

وسجل هدف الفوز لـ'السيدة العجوز' بيرنارديسكي، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وبعد دقائق قليلة من إلغاء الحكم فابريتسيو تسديدة للكرواتي ماريو ماندزوكيتش، تجاوزت الكرة خط المرمى، إلا أن الحكم احتسب خطأ على رونالدو للمسه الكرة بيده.

وسجل ليوفنتوس لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة في الدقيقة الثالثة، ومدافع كييفو فيرونا ماتيا باني خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 77.

ونجح كييفو فيرونا بالتسجيل عبر البولندي ماريوس ستيبينسكي في الدقيقة 38، وإيمانويلي جاكيريني في الدقيقة 56 من ركلة جزاء.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.