هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة   "مؤسسة شومان" تستضيف خبير التعليم الفنلندي لوري تومي   دوري الأمم الأوروبية: لوف "علينا تقبل الهبوط إلى المستوى الثاني"  
التاريخ : 19-08-2018
الوقـت   : 04:59pm 

برعاية د. ماهر الحوراني ... مركز "عباد الرحمن "بجبل النزهة يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبته "حفظة القران الكريم"

الشعب نيوز -

برعاية الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لـ "جامعة عمان الاهلية ومدارس الجامعة " احتفل مركز عباد الرحمن "جبل النزهة " بتخريج عدد من طلبته حفظة القران الكريم مساء يوم السبت 18-8- 2018 وسط  حضور حاشد من ذوي الطلبة والمدعويين.

وحضر مندوباً عن الدكتور ماهر الحوراني السيد ابراهيم الطرمان نائب رئيس جمعية "بسمة عطاء " الذي اعتذر في بداية كلمته عن عدم حضور الدكتور ماهر الحوراني (رئيس الجمعية) لهذا الحفل بسبب سفره خارج البلاد، ونقل عنه تحياته للجميع ومباركته لحفظة القران الكريم تخرجهم وامنياته لهم بالمزيد من التقدم والنجاح.

وتوجه الطرمان بالشكر للكادر العامل في هذا المركز من اداريين ومعلمين في عملهم الرائع والمستمر دوماً بتعليم الطلبة السنن النبوية الشريفة وحفظ ما تيسر من القران الكريم ، لأنها سنة حميدة وينبغي تشجيع الطلبة على حفظ القران الكريم .

واضاف الطرمان اننا نرجو في المستقبل ان نسمع بوجود "اعمال خيرية" تخدم المجتمع المحلي مثل هذا الصرح المميز"مركز عباد الرحمن " في منطقة النزهة.

ودعا في نهاية كلمته الى دعم مثل هكذا مراكز سواء أكان الدعم ماديا أو معنوياً للحفاظ على استمراريتها.

وتوجهت ادارة المركز بالشكر الموصول لرعاية الدكتور ماهر الحوراني حفل تخريج طلبة المركز، وشكرت الحضور الكبير لذوي الخريجين و كما توجهت بالشكر لكل من الدكتور ناصر سعادة والسيد محمود يوسف و الهيئة الادارية للمركز الممثلة برئيسها السيد محمد النجار والسيد يوسف المنسي واعضاء الهيئة الادارية.

وتخلل الحفل اداء فقرات متعددة من تلاوات واناشيد قرانية وفقرة اداء الحج قدمها عدد من اطفال المركز.

وفي نهاية الحفل سلم مندوب راعي الحفل ابراهيم الطرمان و مدير المركز الشهادات والجوائز التقديرية للخريجين والخريجات وللمكرمين من كادر المركز، كما وسلم الدكتور ناصر سعادة درعا تكريميا لادارة المركز على مجهوداتهم المشكورة في بناء حفظة للقران الكريم من الاطفال.

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.