لعبة البازل   وزير المالية: لا زيادة على الضرائب   إصابة عهد التميمي وأسرتها بحادث مروري   6 اصابات اثر حريق شقة في العقبة   محاولة انتحار فتاة في الرمثا   وزير الصحة: مراجعة عقود الاطباء .. والكثير منها مجحف بحق الوزارة   العدل تطلق مشروع المحاكمة عن بعد منتصف تموز   الامن يتوعد من يقوم باطفاء مركبته في الطرق العامة   ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد   الخوالده: شبهة "دستورية" في موازنة 2018  
التاريخ : 20-08-2018
الوقـت   : 06:22am 

تحويل أصحاب سامح مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز - فيديو

الشعب نيوز -

 

أصدرت المؤسسة العامة للغذاء و الدواء بيانا قالت فيه أنه جرى تحويل مالكي مول شهير إلى المدعي العام بعد ضبط كميات من الأرز غير صالح للاستهلاك البشري.

و أضافت المؤسسة في بيان لها انه تم ضبط 217 كيس بوزن 10 كيلو لكل كيس وتم التحفظ عليها لحين اتلافها.

و تاليا نص البيان : 

اشاره الى ما تم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي بوجود مادة ارز تباع في اكياس مطبوع عليها تاريخ انتاج وانتهاء يختلف عن التاريخ المثبت على هذه الاكياس في احد المولات بفرعيه في عمان واربد.

قامت الموسسه العامه للغذاء والدواء بالتحري عن مادة الارز حيث تم ضبط 217 كيس بوزن 10 كيلو لكل كيس ام التحفظ عليها لحين اتلافها حسب الاصول في المكبات المخصصه للاتلاف وتم تحويل اصحاب العلاقه للقضاء وربطهم بكفالات ماليه لمنع تكرار ذلك واخذ التعهدات الازمه عليهم

كما تم التحري في باقي المولات والاسواق الكبرى ولم يتم ضبط اي كميه علماً انه وبعد التدقيق وتتبع مادة الارز لدى مستودعات التاجر تبين ان مادة الارز انتاج جديد وسارية الفعول من حيث الصلاحيه وان اصحاب العلاقه قاموا بتعبة الارز الجديد في اكياس تحمل تاريخ انتاج وانتهاء قديم كانت مخزنه لديهم لم يتم استخدامها في تلك المده.

 

  

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.