سواريز: ننتظر تعثر الريال   الروابدة عضوا بهيئة مديري مياه اليرموك   أجتماع حاشد لأبناء عشائر الحجايا.. واستياء شعبي من ادارة شركة الفوسفات..فيديو وصور   شاهد: مجموعة بادر تدعو الفلسطينيين لحرمان اسرائيل من 4 مليار دولار سنويا   نسرين طافش تُشعل إنستجرام بصورة البطيخ   بصور جريئة .. باريس هيلتون تعلن ترشحها لانتخابات الرئاسة الأمريكية   زلاتان ممازحا بعد قلب الطاولة على يوفنتوس "أنا رئيس.. لاعب ومدرب"   زوج الاميرة راية بنت الحسين اعلن اسلامه   الافراج عن الدكتور أحمد عويدي العبادي   أمن الدَّولة تستمع لأكبر عدد من إفادات المتهمين الدِّفاعية بقضية التَّبغ  
التاريخ : 20-08-2018
الوقـت   : 06:37am 

شكوى قضائية بحق الوزير الأسبق “بسام حدادين” .. وثائق

الشعب نيوز -

تقدم المواطن الأردني إبراهيم العرموطي بشكوى امام القضاء الأردني بحق الوزير الأسبق بسام حدادين متهماً اياه بإثارة النعرات الدينية.

وتأتي هذه الشكوى بحق حدادين على اثر منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قال من خلاله أن احفاد ابن تيمية والمودودي وسيد قطب وعبد الله عزام هم من قاموا بالعمليات الإرهابية في الاردن.

واثار منشور حدادين جدلاً كبيراً في الاردن




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.