مستثمرو "البحيرة" يعتصمون امام "السياحة" للمطالبة بحقوقهم المالية.. صور   الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق - صور   القبض على شخصين ارتكبا 8 قضايا لخطف حقائب سيدات في عمان   الحكومة: البنزين ارتفع عالميا   الزرقاء.. طعن سائق "أوبر" و سرقة سيارته من قبل مجهولين    شركة بيسيل تطلق خدمات المحتوى في جنوب إفريقيا وتونس   أزمة مصرية بسبب البندورة الأردنية   فيديو مروع .. لحظة دهس مركبة مسرعة (3) طالبات مدرسة في الرصيفة   وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين   كهرباء الفقراء .. سقطة حكومية جديدة دون أن تدري  
التاريخ : 20-08-2018
الوقـت   : 02:57pm 

الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"

الشعب نيوز -

اتهم النائب صداح الحباشنة الحكومات بالتورط في قضية مصنع الدخان، وذلك لكونها قدّمت تسهيلات وتغاضت عن كثير من الممارسات المخالفة للمتهم الأول في القضية، متسائلا عن دور رئيس الوزراء الحالي الدكتور عمر الرزاز وقد كان عضوا في حكومة الدكتور هاني الملقي.

وقال الحباشنة : "أعتقد أن اثارة القضية كلّها كان مجرّد فقاعة، وذلك بدليل احالتها إلى محكمة أمن الدولة حتى لا يتمّ جلب المتهم، وتموت القضية.. وتُضاف إلى قضايا أخرى راحت عند عمك (حبطرش) مثل قضية البليط".

واستهجن الحباشنة الحديث عن اعفاء المتهم الأول من ملايين الدنانير في ظلّ ما شهدناه خلال الفترة الماضية من تضييق وحرمان لمرضى السرطان، وتجويع للشعب الأردني من أجل توفير 150 مليون دينار.

وأشار إلى أن الشعب الأردني اعتاد اشغاله بالأحداث المتلاحقة لمنح فرصة للأطراف الأخرى بالتدخل.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.