هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني   الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة   البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل ب١٥ دينار.. كتب عبد الحكيم الحفار...   بالصور.... سيدة مصرية تزعم زواجها من خاشقجي سرا وتطالب بحقوقها الشرعية   تحت رعاية سمو الأمير فراس بن رعد مؤتمر صحفي للإعلان عن "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018    محاضرة في جامعة عمان الأهلية للرائد "الطنطاوي" حول المخدرات وأثرها في المجتمع   يتقدمون ونحن نتخلف..معزوفة “نادولي الصحافيين” .. أسامة الرنتيسي   استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة   "مؤسسة شومان" تستضيف خبير التعليم الفنلندي لوري تومي   دوري الأمم الأوروبية: لوف "علينا تقبل الهبوط إلى المستوى الثاني"  
التاريخ : 20-08-2018
الوقـت   : 03:10pm 

حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه

الشعب نيوز -

وصف حارس كييفو فيرونا، ستيفانو سورينتينو، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ'الأسطورة'، وشكره على دعمه بعد الإصابة التي احتك فيها معه خلال المبارة التي جمعت الفريقين، نهاية الأسبوع المنصرم.
ووجه رونالدو رسالة دعم للحارس، الذي تعرض لإصابة قوية خلال مباراة السبت، حيث تمنى له الشفاء العاجل والعودة في أقرب وقت للمستطيل الأخضر.

 

ونشر سورينتينو (39 عاما) تغريدة، يوم الاثنين على حسابه في تويتر، قال فيها 'تلقيت رسالة دعم من رونالدو.. شكرا يا أسطورة'.

وتعرض الحارس لكسر في الأنف وإصابة في الكتف بعد حادث اصطدام مع رونالدو في آخر دقائق المباراة الافتتاحية للدوري الإيطالي التي فاز فيها اليوفي 3-2.

ونُقل حارس كييفو بشكل عاجل لتلقي العلاج في مستشفى محلي بالمدينة، بعدما فقد وعيه بسبب قوة الاصطدام.

ونشرت زوجة اللاعب، فيما بعد، صورة معه من داخل المستشفى وهو يرتدي دعامة لتثبيت الرقبة وطمأنت الجماهير على استعادته لوعيه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.