شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش   حداد وشبيب وعبيدات في ندوة بعنوان اقتصاديات النقل والسلامة المرورية   العثور على متفجرات مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية في الفحيص   ارتفاع أرباح "جوبترول" السنوية (11%)   منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق المرتفعات  
التاريخ : 29-08-2018
الوقـت   : 03:52pm 

الديناصور الهارب تحرسه الحيتان

الشعب نيوز -

 

في بقعة من الارض تصارعت الحيتان والديناصورات من أجل البقاء والثروة والسلطة.. داست على المخلوقات الاخرى الصغيرة وسلبتها لقمة عيشها وكرامتها ورفعت شعار "انا ومن بعدي الطوفان"!


يحكى ان مجموعة من الخراف كانت تأتمن ديناصورا ذو حسب ونسب على حشيشها وماءها ومالها واولادها بعد ان اقنعها بامانته وترفعه عن الخيانة والسلب والنهب.. وفي ليلة غاب عنها القمر رحل الديناصور مصطحبا معه كل ما جمع من ثروة وما طالت يده من غنيمة.. فاستعانت الخراف بمجموعة من الحيتان للبحث عنه وجلبه واعادة ما سرق.. ولكن ما كانت تجهله هذه الخراف المسكينة ان هؤلاء الحيتان هم عزوته ومعاونية وقد نالهم من الثروة المسروقة حصة ونصيب..
الحيتان اظهرت حسن النية والتعاون لايجاد الديناصور الهارب.. اجادت الكذب والتضليل حتى تراءى على مسامع الخراف ان الديناصور المطلوب يأتي ويذهب الى غابتهم ويمر من امام ابوابهم تحت سمع وبصر الحيتان ومساندتهم.. وهنا ادركت الخراف الحكاية واحتسبت امرها لله.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.