تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   الكلالدة: 275 ألف دينار كلفة انتخابات الموقر   طوشة بين مسؤولي بلدية تتسبب بهروب وفد فرنسي رسمي !!!!    سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس   التحقيق بأول مخالفة في انتخابات الموقر   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ Dead Sea Fashion Week   إعفاء أحمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة وسعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي   أين جثة خاشقجي؟   الغاء الاعتصام اصحاب الحلي والمجوهرات  
التاريخ : 29-08-2018
الوقـت   : 03:52pm 

الديناصور الهارب تحرسه الحيتان

الشعب نيوز -

 

في بقعة من الارض تصارعت الحيتان والديناصورات من أجل البقاء والثروة والسلطة.. داست على المخلوقات الاخرى الصغيرة وسلبتها لقمة عيشها وكرامتها ورفعت شعار "انا ومن بعدي الطوفان"!


يحكى ان مجموعة من الخراف كانت تأتمن ديناصورا ذو حسب ونسب على حشيشها وماءها ومالها واولادها بعد ان اقنعها بامانته وترفعه عن الخيانة والسلب والنهب.. وفي ليلة غاب عنها القمر رحل الديناصور مصطحبا معه كل ما جمع من ثروة وما طالت يده من غنيمة.. فاستعانت الخراف بمجموعة من الحيتان للبحث عنه وجلبه واعادة ما سرق.. ولكن ما كانت تجهله هذه الخراف المسكينة ان هؤلاء الحيتان هم عزوته ومعاونية وقد نالهم من الثروة المسروقة حصة ونصيب..
الحيتان اظهرت حسن النية والتعاون لايجاد الديناصور الهارب.. اجادت الكذب والتضليل حتى تراءى على مسامع الخراف ان الديناصور المطلوب يأتي ويذهب الى غابتهم ويمر من امام ابوابهم تحت سمع وبصر الحيتان ومساندتهم.. وهنا ادركت الخراف الحكاية واحتسبت امرها لله.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.