شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش   حداد وشبيب وعبيدات في ندوة بعنوان اقتصاديات النقل والسلامة المرورية   العثور على متفجرات مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية في الفحيص   ارتفاع أرباح "جوبترول" السنوية (11%)   منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق المرتفعات  
التاريخ : 29-08-2018
الوقـت   : 03:53pm 

الديناصورات والحيتان تسبب مرض "السرطوم" للحيوانات الضعيفة

الشعب نيوز -

 

في بقعة من الارض تصارعت الحيتان والديناصورات من أجل البقاء والثروة والسلطة.. داست على المخلوقات الاخرى الصغيرة وسلبتها لقمة عيشها وكرامتها ورفعت شعار "انا ومن بعدي الطوفان

 

يحكى ان مجموعة من الحيتان والديناصورات قررت اقامة مشروع لتغذية الحيوانات الاخرى وتقديم الطعام في أكياس انيقة وعليها لاصق لتاريخ الانتاج والانتهاء.. المشروع كان ناجحا وحقق ارباحا عالية.. ولكن الطمع والجشع كان يتعاظم في نفوس الحيتان التي دأبت على اقناع الديناصورات بان هذه الحيوانات الضعيفة لا تستحق الطعام الصحي والنظيف ولا ضير من خلط الطعام الجيد مع الفاسد ولكن المهم ان لا نطعم ابناءنا منها..

واقتنعت الديناصورات بالفكرة التي ستقلل من الخسائر الناجمة عن القاء الطعام الفاسد على جانبي النهر.. وبعد فترة قصيرة بدأت الحيوانات الصغيرة تضعف وتمرض وتإن وانتشر بينها مرض السرطوم وهو مرض قاتل.. وشاء القدر ان تكشف هذه الحيوانات المسكينة حقيقة ما جرى فاسرعت تهرول الى الديناصورات المسؤولة عن الغذاء وتشكي لها والتي بدورها بكت على حال الحيوانات المريضة ووعدتهم بمحاسبة الحيتان والديناصورات التي عبثت في صحتهم.. وما ان غادرت الحيوانات المسكينة.. نسي كبار المسؤولين من الديناصورات القصة برمتها وذهبوا ليسهروا على شاطئ النهر!




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.