شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش   حداد وشبيب وعبيدات في ندوة بعنوان اقتصاديات النقل والسلامة المرورية   العثور على متفجرات مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية في الفحيص   ارتفاع أرباح "جوبترول" السنوية (11%)   منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق المرتفعات  
التاريخ : 29-08-2018
الوقـت   : 04:22pm 

الثعالب تدافع عن الحيتان والديناصورات الفاسدة لاجل حفنة من طعام

الشعب نيوز -

 

في بقعة من الارض تصارعت الحيتان والديناصورات من أجل البقاء والثروة والسلطة.. داست على المخلوقات الاخرى الصغيرة وسلبتها لقمة عيشها وكرامتها ورفعت شعار "انا ومن بعدي "الطوفان"

 

اجتمع عدد من الديناصورات والحيتان يتدارسون فيما بينهم كيف يحسنون سمعتهم ويلمعون اسمهم بعد ان تشوهت صورتهم وتم كشف الاعيبهم وسرقاتهم واصبحت الحيوانات الاخرى تشير اليهم بالهمز واللمز.. فلم تجد هذه الحيتان والديناصورات سوى الثعالب الماكرة ببطونها الجائعة لتتبنى مواقفهم "المشينة" وتبيض صفحتهم السوداء.

فتوجهوا الى الثعالب يحملون لها بعض المال والطعام والثياب والعطور.. فسرت الثعالب بهذه العطايا والهبات وسال لعابها وسارعت تحمل مكبرات الصوت وتجول في المكان تهتف باسم الديناصورات والحيتان الفاسدة وتعدد محاسنهم وكرمهم وحسن اخلاقهم.. وفي نفسها تسبهم وتلعنهم.. ولكن مكر الثعالب لم يجدي نفعا ولم يقنع حتى "النملة" بل ان السحر انقلب على الساحر وذهبت ترويجات الثعالب واعلامهم وجهودهم ادراج الرياح.. فالحيوانات الصغيرة باتت تفهم اللعبة جيدا وتلعن الراشي والمرتشي ومن يبيع نفسه لاجل حفنة من تراب.. وهكذا انضمت هذه الثعالب الى القامة السوداء بجانب الحيتان والديناصورات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.