الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   إربد: رفع عقوبة متهم بتشويه وجه فتاة إلى 10 سنوات   إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش   المحامي طارق ابو راغب يكتب .. اخبار غريبه .   الوطن الجريح .. يارا الغزاوي   مايا دياب بإطلالة هندية بامتياز.. “عش حياتك كما تُحبّ” .. صور   شاهدوا فضيحة إبنة باراك أوباما.. قد تواجه السجن بسبب ما فعلته   4.246 مليون دينار أردني أرباح شركة الشرق العربي للتأمين (gig – Jordan) للعام 2018   إلى رفيق دربي وقلبي إلى الزوج الحنون والمحب ..   ناصر رايح..وناصر جاي  
التاريخ : 15-09-2018
الوقـت   : 08:52am 

بالفيديو .. شمس الكويتية تهين العامل المصري لديها اثناء عمله بقصرها الفاخر : يا كلب يا واطي

الشعب نيوز -
أثارت الفنانة شمس الكويتية غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مقطع فيديو لها، صورته داخل فيلتها، برفقة عامل يعمل لديها.

وظهرت شمس في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر 'سناب شات' مستلقية في حديقة الفيلا وبجوارها العامل المصري الذي طلبت منه مشاركتها في تحية جمهورها.

وسخرت المطربة الكويتية من العامل الذي يدعى 'أيمن' بسبب صمته بعد ظهوره في الكاميرا، إذ قالت:'أيمن أخرس بالمناسبة'، وتابعت: 'هو مش بس الجنايني هو بيسويلي كل شيء أريده'.

وطلبت شمس من العامل المصري إبداء رأيه الشخصي فيها، فقال: 'فنانة محترمة وأخلاق عالية'، لترد عليه: 'هادي المزايا فين العيوب؟!! متقدرش تقول يا كلب يا واطي'.

وبدأت شمس أخذ جولة في منزلها بالكاميرا لتستعرض جمال حديقتها، ثم وقفت أمام منزل العامل وقالت: 'هادا بيت أيمن.. حلو تحسه بيته كيوت مثل بيت الكلب'.

الفيديو نال انتقادات واسعة من جانب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إذ علق أحدهم قائلًا: 'يا ليتها ساكتة أشرف لها'، وكتب آخر: 'فوق لا حشمة ومنسدحة كذا قدام الرجال تقوله بيتك بيت كلاب مدري إيش أعلق عليك'.

يذكر أن شمس كانت طرحت أغنيتها الجديدة 'ابن الـ'، منذ 3 أسابيع على موقع 'يوتيوب'، والتي أثارت جدلًا واسعًا بسبب ارتدائها فستانًا بصورة غلاف الأغنية، يشبه فستان الفنانة اللبنانية إليسا في غلاف ألبومها الجديد'إلى كل الي بيحبوني'.
 
 
 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.