"الحموري" ليبيا حولت 110 ملايين دولار للأردن ولم تصرف   ضباط متقاعدون يوجهون نداء لرئيس محكمة أمن الدولة بالإفراج بكفالة عن اللواء الحمود - تفاصيل   الدفاعات السعودية تسقط طائرة مسيرة تحمل متفجرات (صور)   البنك التجاري يكسب قضيته.. ويحجز على اموال وممتلكات لرجل الاعمال محمد ابو عيشة - وثيقة   الحبس عامين لشاب متهم باطالة اللسان   ممتلكات لـ شركة ابناء حكمت ياسين للبيع بالمزاد العلني- وثيقة   حكم فرنسي يوقف المباراة من أجل إفطار لاعب عربي (شاهد)   بنك القاهرة عمان يدعم الايام الوظفية في جامعات اردنية   تجمع عبيدات يرد على المصري   بسمة وهبة تقدم استقالتها من ”القاهرة والناس“ بعد عرض حلقتها مع ياسمين الخطيب  
التاريخ : 15-09-2018
الوقـت   : 05:07pm 

ليفربول يُسقط توتنهام في ملعبه ويبقى في الصدارة

الشعب نيوز -

نجح ليفربول في تحقيق فوز أول هام للغاية على حساب توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب توتنهام بنتيجة 2-1 وذلك في قمة الجولة الخامسة من البطولة.

افتتح ليفربول التسجيل في مباراة السبت عن طريق اللاعب فينالدوم الذي أحرز رأسية مميزة قبل نهاية الشوط الأول من المباراة في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الريدز بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني عزز ليفربول تقدمه عن طريق روبرتو فيرمينو في الدقيقة 54 بعد خطأ كارثي من الدفاع وحارس المرمى فورم ليمنح الريدز أفضلية مطلقة على اللقاء.

وقبل انتهاء المباراة بلحظات سجل إيريك لاميلا هدف لتوتنهام، ولكن الهدف المتأخر الذي جاء في الدقيقة 90 من عمر اللقاء لم يغير من شكل المباراة كثيراً وظفر ليفربول بانتصاره الخامس هذا الموسم.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز محققاً العلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من أصل خمس مباريات بينما يتجمد رصيد توتنهام عند تسع نقاط ويبقى في المركز الخامس بانتظار ما ستسفر عنه باقي نتائج مباريات الجولة الخامسة من البطولة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.