الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   فوضى وانسحابات بعد انتخاب الطعاني رئيسا لخارجية النواب   بالصور .. وفاة شخص في حادث تصادم مروع في البادية الشمالية   فلسطين في المنفى   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   المؤتمر الدولي الأردني الخامس للطب النفسي ينطلق الخميس   وزير العمل يرعى إطلاق دراسة واقع تطبيق أشكال العمل المرن   ملامح يوسف وقوة عمر في امانة عمان .. بقلم رانيا حسين   استمتع بنمط حياة صحي مع ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج   العثور على جثة شاب مشنوق على شجرة في عجلون  
التاريخ : 15-09-2018
الوقـت   : 05:07pm 

ليفربول يُسقط توتنهام في ملعبه ويبقى في الصدارة

الشعب نيوز -

نجح ليفربول في تحقيق فوز أول هام للغاية على حساب توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب توتنهام بنتيجة 2-1 وذلك في قمة الجولة الخامسة من البطولة.

افتتح ليفربول التسجيل في مباراة السبت عن طريق اللاعب فينالدوم الذي أحرز رأسية مميزة قبل نهاية الشوط الأول من المباراة في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الريدز بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني عزز ليفربول تقدمه عن طريق روبرتو فيرمينو في الدقيقة 54 بعد خطأ كارثي من الدفاع وحارس المرمى فورم ليمنح الريدز أفضلية مطلقة على اللقاء.

وقبل انتهاء المباراة بلحظات سجل إيريك لاميلا هدف لتوتنهام، ولكن الهدف المتأخر الذي جاء في الدقيقة 90 من عمر اللقاء لم يغير من شكل المباراة كثيراً وظفر ليفربول بانتصاره الخامس هذا الموسم.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز محققاً العلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من أصل خمس مباريات بينما يتجمد رصيد توتنهام عند تسع نقاط ويبقى في المركز الخامس بانتظار ما ستسفر عنه باقي نتائج مباريات الجولة الخامسة من البطولة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.