عجلون .. تجدد إطلاق النار ورفض دعوات التهدئة   السيدة ميسي" تتحدّى على طريقة ليو.. مهارتها فاقت المنطق! (فيديو)   الوحدات يكشر عن أنيابه برباعية في مرمى الحسين إربد   اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية بعمان   النائب قراقيش : لن نسمح لاحد بان يستقوي على الدولة ومؤسساتها   قرد يخطف طفلا ويرفض التخلي عنه (فيديو)   "المهندسين" تزور شركة البوتاس العربية (صور)   ديل بييرو يسخر من سطوة كريستيانو رونالدو   تمديد مهلة تصويب اوضاع المطبوعات الالكترونية   بعد خالد يوسف ياسمين الخطيب تسبب أزمة بين إعلامي مصري وزوجته.. والأخير: “منك لله “  
التاريخ : 17-09-2018
الوقـت   : 03:36pm 

روجينا تتألق بألوان مبهجة في جلسة تصوير صيفية.. صور

الشعب نيوز -
خضعت الفنانة المصرية روجينا لجلسة تصوير جديدة لصالح واحدة من المجلات الفنية، ونشرت عدد من الصور الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».
 
روجينا ظهرت بملابس مبهجة تعبر عن الصيف، واختارت جيب قصير وبلوزة تلائمها، ولفتت الأنظار من خلال شعرها الأصفر البراق، بينما بدت في كامل أناقتها من خلال ماكياج ناعم.
 
جمهور الفنانة المصرية عبر عن إعجابه الشديد بها، وتغزل في جمالها من خلال عدد كبير من التعليقات، والتي أشادت بطلتها.
 
روجينا كان آخر أعمالها السينمائية فيلم «حرب كرموز»، مع الفنان أمير كرارة، وعدد كبير من النجوم، وحقق الفيلم نسبة مشاهدة عالية، كما كان لها دورا هاما في فيلم «الكهف»، مع محمود عبدالمغني، وماجد المصري.
 
الفنانة المصرية حصلت على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان همسة الدولي، حيث حققت الفنانة نجاحا كبيرا من خلال مسلسل «الطوفان»، مع أيتن عامر، أحمد زاهر، إيهاب فهمي، وفاء عامر، وماجد المصري، بينما نافست في شهر رمضان الماضي من خلال عملين «كلبش» مع أمير كرارة، و «ضد مجهول» مع غادة عبدالرازق.
First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.