الاجهزة الامنية تلقي القبض على والدي "لقيط البقعة"   "ستات بيوت" تعقد دورة تدريبية لتمكين المرأة في منصة "BIG"   معرض لتدوير الكتب الجامعية بجامعة البترا   طلبة "الإعلام" بجامعة البترا يتميزون في برنامج "القيادات الإعلامية العربية الشابة" في الإمارات   الحكومة تقرر العمل باصدار البطاقة الذكية حتى نهاية العام الجاري   50 رجل أعمال أردني يستقبلون وفدا سوريا عند معبر جابر   ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين   نجوم الفن يساندون أنغام في عزاء شقيقتها "غنوة" وطرد وسائل الإعلام   وفاة الفنان المصري أحمد عبد الوارث   سامسونج وإنجاز ينفذان مجموعة من البرامج الهادفة إلى تمكين الشباب  
التاريخ : 18-09-2018
الوقـت   : 10:23am 

3 ذئاب بشرية يتناوبون على اغتصاب "بائعة المناديل"

الشعب نيوز -

"آية"، فتاة في الرابعة عشرة من عمرها اعتادت الخروج باكر كل يوم، بحثا عن الرزق مع والدها المسن، بأحد شوارع منطقة المقطم بالقاهرة، ولكن لم تشفع ظروفها الصعبة أمام 3 ذئاب بشرية خططوا لاختطافها وأقاموا حفل اغتصاب عليها داخل شقة أحدهم.

بدأت الواقعة التي سردتها صحيفة روتانا بمراقبة 3 شبان للفتاة، لمعرفة المكان الذي تتواجد فيه لبيع المناديل، إلى أن توصلوا لفكرة اختطافها لاغتصابها داخل شقة أحدهم، ولكن محكمة جنايات اقتصت للمجنى عليها بعد أن حكمت عليهم بالسجن 15 عاما مع الأشغال الشاقة.

واتفق المتهمون "مجدي. م" وشهرته "ريفو" وصديقيه "يوسف وإسلام"، على خطف الطفلة وتجهيز شقة أحدهم لإقامة حفلة اعتداء جنسي على المجني عليها، حيث استقل المتهمين "توك توك"، وتوجهوا لمكان الطفلة وخطفوها داخل"التوك توك" وتوجهوا بها إلى شقة أحدهم بعد تقييد يدها ووضع لاصق على فمها حتى لا تستطيع الاستغاثة بالمارة.

صراخ المجني عليها وبكائها، جعل المتهم يطلب من صديقيه النزول من الشقة وظل بمفرده مع الضحية، حيث جردها المتهم من ملابسها ووضع شفرة موس على رقبتها واعتدى عليها جنسيا.

وكانت الجهات الأمنية، تلقت بلاغا من والد الضحية يفيد بتغيبها أثناء بيعها المناديل في إشارة المرور، وبعد مرور يومين رجعت إلى المنزل واتهمت 3 أشخاص بخطفها واغتصابها داخل شقتهم، وتم تشكيل فريق بحث وتمكن من الوصول إلى المتهمين والقبض عليهم وإحالتهم للنيابة، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

وواجهت النيابة المتهمين بالمجني عليها التي تعرفت عليهم، وأشارت إلى دور كل منهم، مؤكدة أن المتهم الأول اعتدى عليها جنسيا تحت تهديد السلاح وصفعها على وجهها، بينما قام المتهمين الآخرين باختطافها داخل "توك توك" وتوجها بها إلى شقة المتهم الأول.

وأمرت النيابة بحبسهم وإحالتهم للجنايات بعد أن أثبت تقرير الطب الشرعي تعرض المجني عليها للاعتداء الجنسي، لتقضي محكمة جنايات القاهرة بحبس المتهمين 15 عاما مع الأشغال الشاقة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.