شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018"   ضبط شخصا بحوزته 3 ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري   مواطن دفع (250) الف دينار يهاجم النواب تحت القبة ويطالب بالعفو العام  
التاريخ : 18-09-2018
الوقـت   : 03:15pm 

سكارليت جوهانسون تخطف الأنظار برفقه حبيبها في حفل جوائز«Emmys».. صور

الشعب نيوز -
استطاعت النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة سكارليت جوهانسون، أن تخطف أنظار الحضور وعدسات المصورين بجانب حبيبها النجم كولين جوست، على السجادة الحمراء في حفل جوائز "Emmys”، والذي أقيم على مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس مساء يوم الإثنين، 17 سبتمبر، في دورتة رقم 70.
 
النجمة العالمية البالغة من العمر 33 عاما، ارتدت فستان أبيض مثير عاري الكتفين ومفتوح من الصدر، وبه شق طويل من اليسار أضفى عليها مزيدا من الاثارة والجاذبية.
 
وحضر الحفل عدد كبير من النجوم، ومنهم أنجيلا سرافيان وتريفور نواه ومادلين بريور وكيري راسل وجينفر لويس وبريانكا شوبرا وجو جوناس وفين وولفهارد وكاتجا فيربرز وادينا بورتر وجايتن ماتارازو وبيل هادر ودونالد جروفر وويليام ماسي وكلير فوي وميلي بوبي براون ولاري ديفيد وغيرهم.
 
النجمة والمطربة الأمريكية سكارليت جوهانسون، عرش نجمات هوليوود، وأكثرهم غنى لعام 2018، وذلك بحسب قائمة "فوربس” للممثلات الأعلى دخلًا على مستوى العالم، متغلبة على النجمة أنجيلينا جولى بفارق تخطى الـ12 مليون دولار.
 
وكانت النجمة العالمية قد نالت نصيب الأسد من الأهتمام هذا العام بعد حصولها على دخل تخطى حاجز الـ40 مليون دولار إبان مشاركتها فى بطولة فيلم «المنتقمون-Avengers».
 
ويأتي هذا فيما نالت أنجلينا جولي لقب الوصيف بالقائمة بحصولها على 28 مليون دولار عن بطولتها للجزء الثانى من فيلم "Maleficent”،.
 
 
 
  •  
  •  
  •  



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.