لغة الجسد تكشف مدى اهتمام شريككِ بكِ.. هل يقوم بهذه الحركات؟   مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة"   "ستات بيوت" تعقد دورة تدريبية لتمكين المرأة في منصة "BIG"   معرض لتدوير الكتب الجامعية بجامعة البترا   طلبة "الإعلام" بجامعة البترا يتميزون في برنامج "القيادات الإعلامية العربية الشابة" في الإمارات   الحكومة تقرر العمل باصدار البطاقة الذكية حتى نهاية العام الجاري   50 رجل أعمال أردني يستقبلون وفدا سوريا عند معبر جابر   ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين   نجوم الفن يساندون أنغام في عزاء شقيقتها "غنوة" وطرد وسائل الإعلام   وفاة الفنان المصري أحمد عبد الوارث  
التاريخ : 19-09-2018
الوقـت   : 08:39am 

وفاة الفنان المصري العالمي جميل راتب

الشعب نيوز -

توفي، صباح اليوم الأربعاء 19 سبتمبر/أيلول، الفنان المصري العالمي، جميل راتب، عن عمر يناهز الـ92 عاما.

ونقلت وسائل إعلام محلية عديدة عن هاني التهامي، مدير أعمال جميل راتب، خبر وفاة الفنان المصري العالمي في تدوينة له على حسابه على موقع "فيسبوك".

 

 
وقال مدير أعمال جميل راتب: "البقاء لله.. رحل عن دنيانا الفنان والأب والصديق والممثل جميل راتب".

 

وأشار إلى أنه من المقرر أن تقام صلاة الجنازة اليوم، بعد صلاة الظهر في جامع الأزهر.

يعد جميل راتب، واحد من علامات السينما والمسرح في مصر، وبدأت مسيرته الفنية الرسمية بمشاركته في فيلم "أنا الشرق" عام 1946، وشارك في أعمال سينمائية ومسرحية عالمية وفرنسية عديدة، أبرزها مشاركته المميزة في فيلم "لورنس العرب" بجانب النجم المصري الراحل عمر الشريف.

وعانى جميل راتب الفترة الأخيرة من حالة صحية متدهورة، حيث أعلن الأطباء أنه فقد صوته المميز للأبد، وأنه يحتاج لجراحة معقدة يصعب تنفيذها بسبب حالته الصحية وعمره المتقدم، وأوصوا بضرورة قبول الأمر الواقع.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.