صفقة القرن تصطدم بالحائط الفلسطيني!   الفعاليات الرسمية والشعبية في معان تقيم احتفالا وطنيا بمناسبة عيد الاستقلال - صور   بسمة اسحاقات وزيرة ترفع لها القبعات   قناة عبرية: كوشنر يزور إسرائيل قبل مؤتمر "المنامة"   اليابان تقدم منح دراسية للطلبة الأردنيين- رابط   النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   توضيح صادر عن المؤسسة العامة للغذاء والدواء   ضبط 3 أشخاص صرّفوا عملات مزيفة بعجلون   "حنيش" يقتحم محل تجاري ويلدغ مواطنا في عجلون   ضريبة مقطوعة على المشتقات النفطية عوضاً عن الضرائب الحالية قريبا  
التاريخ : 19-09-2018
الوقـت   : 09:46am 

أمل بوشوشة تروي تفاصيل رحلتها الجديدة - صور

الشعب نيوز -


أنهت النجمة أمل بوشوشة إجازتها الصيفية ووصلت إلى بيروت لحضور أولى جلسات البروفات الخاصة بمسلسلها الدرامي الجديد 'راصور'، التي عُقدت في مكتب شركة المنتج اللبناني صادق الصباح.

جمعت أمل بوشوشة وعادل كرم العديد من المواقف الكوميدية أثناء البروفات، خاصة أن العمل ينتمي إلى دراما الاثارة والغموض، ما جعله يحاول أن يخفف من حدة العمل بين الفترة والأخرى، ومن خلال نواعم نكشف تفاصيل جديد في رحلة بوشوشة.


رحلة طموح
أكدت أمل بوشوشة في تصريحات خاصة لنواعم أنها سعيدة بهذا العمل خاصة أنه مختلف تماماً؛ وهو ما جعلها تتحمّس له منذ قراءتها للشخصية التي ستجسّدها ضمن المسلسل.

وأضافت أن المسلسل يتناول فكرة رحلة طموح وآمال للبطل والبطلة حيث الدولار محرّك رئيسي للأحداث.

الجدير بالذكر أن المسلسل سيُعرض خلال جزءين الأول بعنوان دولار والثاني بعنوان رحلة المليون دولار، على أن يكون الجزء ١٥ حلقة، تُعرض حلقة أسبوعياً.

وقد علمت نواعم من مصادرها أن أمل بوشوشة تحاول رسم ملامح الشخصية الخارجية مع فريق عمل المسلسل، على أن تكون مختلفة عن آخر ظهور درامي لها في مسلسل 'أبو عمر المصري' حيث تفكر في تغيير لون شعرها بما يتناسب مع الشخصية التي ستظهر بها ضمن الأحداث.


الهيبة 3
وعلى الرغم من أن الجمهور كان يطالب بوجود أمل بوشوشة ضمن أحداث الجزء الجديد من مسلسل الهيبة، نفت تماماً أن تكون رُشحت للمشاركة في العمل، مؤكدة أن لا علاقة لها بما نُشر عن هذا الأمر.
والمعروف أن أمل بوشوشة كانت قد شاركت النجم تيم حسن في بطولة مسلسل 'الإخوة' منذ سنوات وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ما جعل الجمهور يطالب بتجديد التعاون الفنّي بينهما.

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.