"تغريدة" الحسناء الأرجنتينية تنهي آمال ريال مدريد   بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان   الملك بين الناس بعد ليلة غضب...والرسائل الواضحة   ما هي قصة شرشف الحجة؟   طيب مش ننكز الحكومه احسن...   الرابع من جديد ولكن ؟؟؟ .......   مطار الملكة علياء يستقبل أولى رحلات الطيران النمساوي منخفض التكاليف   17 مليون دينار صرفت على "الكهرباء النووية" في 3 سنوات   بدء امتحانات الشامل اليوم   امطار الاحد والاثنين وتحذيرات من السيول  
التاريخ : 19-09-2018
الوقـت   : 05:43pm 

مندوب عن سعادة المهندس عاطف الطراونه رعي سعادة النائب الثاني سلمان الزبن حفل افتتاح شركة نور للا ستثمارات نور المال

الشعب نيوز -

المري : سنسعى لتكون شركة نور المال في المركز الاول بين شركات الوساطة المالية في الاردن


– اكد مؤسس ورئيس مجلس ادارة شركة نور المال للوساطة المالية والبورصات الأجنبية ناصر المري على سلامة الاستثمار في المملكة الاردنية الهاشمية جراء ما يتميز به من استقرار أمني وسياسي ووجود قوانين وأنظمة تحمي وتُشجع الاستثمار الى جانب قضاءء مستقل عادل ونزيه .
جاء ذلك خلال الكلمة التي القاها اليوم في افتتاح معرض البورصات والوساطات المالية التي نظمته شركة نور المال بحضورالنائب الأول لرئيس مجلس النواب الدكتور سليمان الزبن مندوبا عن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة وحشد كبير من رجال المال والأعمال والشخصيات السياسية والاقتصادية وممثلي وسائل الاعلام .
واضاف المري لدينا خبرات متراكمة في اسواق العديد من الدول ومنها الكويت وتركيا والإمارات وقريبا في السعودية ومصر العربية من خلال شركة شعاع كابيتال التي استثمرت في شركتنا واصبحت أكبر مالك في شركة نور والتي تُعتبر ايضا من أكبر الشركات الاستثمارية في الوطن العربي ومن خلال شركة شعاع سنتوسع الى جميع الدول العربية .
من جهته رحب رئيس الجمعية الاردنية لمستثمري الاوراق المالية سامي شريم باختيار شركة نور المال الاردن مركزا رئسيا لاستثمارتها والذي ان دل على الثقة الكبيرة بالسوق الاردني الواعد .
وزاد شريم مؤكدا على اهمية ودور شركات الوساطة المالية في تحريك السوق وتشجيع الإستثمار وخاصة التي تحوز على ثقة رجال الاعمال والمال معربا عن استعداد الجمعية الاردنية لمستثمري الاوراق المالية لمدها بالمعلومات والخبرات ومتمنيا لشركة نور المال ان تكون اضافة نوعية في مجالات عملها ونشاطاتها في الاردن .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


مقالات ممكن أن تعجبك



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.