لغة الجسد تكشف مدى اهتمام شريككِ بكِ.. هل يقوم بهذه الحركات؟   مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة"   "ستات بيوت" تعقد دورة تدريبية لتمكين المرأة في منصة "BIG"   معرض لتدوير الكتب الجامعية بجامعة البترا   طلبة "الإعلام" بجامعة البترا يتميزون في برنامج "القيادات الإعلامية العربية الشابة" في الإمارات   الحكومة تقرر العمل باصدار البطاقة الذكية حتى نهاية العام الجاري   50 رجل أعمال أردني يستقبلون وفدا سوريا عند معبر جابر   ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين   نجوم الفن يساندون أنغام في عزاء شقيقتها "غنوة" وطرد وسائل الإعلام   وفاة الفنان المصري أحمد عبد الوارث  
التاريخ : 20-09-2018
الوقـت   : 08:55am 

شقيقة رونالدو: دموعك غالية.. وسيدفعون الثمن

الشعب نيوز -

هاجمت شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشدة حكام مباراة يوفنتوس الإيطالي وفالنسيا الإسباني بعدما حصل صاروخ ماديرا على أول بطاقة حمراء له في تاريخ مشاركاته في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء.

وطرد رونالدو بعد مرور 29 دقيقة من عمر المباراة عندما حصل على بطاقة حمراء، بعد أن دفع لاعب فالنسيا الكولومبي جيسون مورييو.

وكتبت كاتي أفيرو على حسابها على موقع إنستغرام: "عار على كرة القدم، يريدون تدمير أخي لكن عين الله لا تنام، سيكون هنالك ثمن باهظ لهذه الدموع، لن ينجحوا في التخلص منك". 

وبحسب لوائح الاتحاد الأوروبي فإن غياب رونالدو بات مؤكدا عن المباراة القادمة ضد يونغ بويز السويسري في المجموعة الثامنة، ومن الممكن أن يحرم مباراتين إضافيتين ضد مانشستر يونايتد ذهاباً وإياباً، وذلك وفقا لما سوف تقرر لجنة العقوبات في الاتحاد. 

وكان يوفنتوس هزم "خفافيش"فالنسيا بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.-(سكاي ينوز عربية)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.