الاجهزة الامنية تلقي القبض على والدي "لقيط البقعة"   "ستات بيوت" تعقد دورة تدريبية لتمكين المرأة في منصة "BIG"   معرض لتدوير الكتب الجامعية بجامعة البترا   طلبة "الإعلام" بجامعة البترا يتميزون في برنامج "القيادات الإعلامية العربية الشابة" في الإمارات   الحكومة تقرر العمل باصدار البطاقة الذكية حتى نهاية العام الجاري   50 رجل أعمال أردني يستقبلون وفدا سوريا عند معبر جابر   ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين   نجوم الفن يساندون أنغام في عزاء شقيقتها "غنوة" وطرد وسائل الإعلام   وفاة الفنان المصري أحمد عبد الوارث   سامسونج وإنجاز ينفذان مجموعة من البرامج الهادفة إلى تمكين الشباب  
التاريخ : 20-09-2018
الوقـت   : 09:27am 

شاهدوا في نظر الرجال.. لائحة النجمات الأكثر إثارة وكيم كارداشيان ليست في القائمة

الشعب نيوز -

 

كشف موقع wonderslist عن قائمة بأكثر 10 نساء إثارة في هوليوود، وتم تحديد النتائج وفقاً لاستطلاع آراء معجبي هؤلاء النساء من الرجال فقط.

ماريون كوتيار احتلت المركز الأول في القائمة الهوليودية، وهي الممثلة الوحيدة من الجنسية الفرنسية التي حصلت على جائزة “الأوسكار” حتى الآن عن دورها في فيلم La vie en rose. وصنفها الرجال بأنها الأجمل على الإطلاق في تلك القائمة.

جاءت ناتالي بورتمان في المركز الثاني، وفازت عام 2011 بجائزة “الأوسكار” عن فيلم Black Swan.

 

حلّت ميلا كونيس في المرتبة الثالثة، ومعروفة في هوليوود بجمالها، حتى أن ذلك الجمال والإثارة اللتان تتحلى بهما جعل رقيب مشاة البحرية الأميركية يدعوها من خلال “يوتيوب” للخروج في موعد، ووافقت على طلبه.

لطالما إقترن ميغان فوكس بالاثارة والجمال، إلاّ أن ذلك لم يخولها تصدر الاستفتاء، إذ حلت في المرتبة الرابعة كأكثر الممثلات جمالاً.

 

 

وجهة نظر الرجال ب سكارليت جوهانسون وضعها في المركز الخامس في هذه القائمة، رغم تصدرها المركز الأول في معظم استطلاعات الرأي، التي تقوم بها مجلات أميركية.

 

تعد جيسيكا ألبا من أكثر الممثلات إثارة في هوليوود، ورغم أنها تحتل المركز السادس في هذا الاستطلاع، إلا أن صورها تصدرت العديد من المجلات كأكثر الممثلات جمالاً في هوليوود.

 

Jessica Alba

 

جاءت أوليفيا وايلد في المركز السابع، وتعد من أكثر الممثلات جمالاً، وظهرت في العديد من الأعمال الفنية، واختارت اسمها الأخير وايلد نسبة إلى المؤلف المعروف أوسكار وايلد.

 

جاءت تشارليز ثيرون في المركز الثامن، وتعد من أجل ممثلات هوليوود.

charlize-theron1

 

إحتلت إيما ستون المركز التاسع، وظهرت في العديد من الأعمال الفنية منذ مرحلة المراهقة، وكانت أحد المرشحات للفوز بجائزة “غولدن غلوب”.

emma-stone-equal-pay

على الرغم أن الجميع يتحدث عن جمالها الأخاذ، وعادة ما تحصل على المركز الأول وتتصدر قوائم الجمال، إلاّ أن المفاجأة كانت من خلال الاستفتاء الاخير بحلول أنجلينا جولي في المركز الأخير في تلك القائمة.

Angelina Jolie
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.