لغة الجسد تكشف مدى اهتمام شريككِ بكِ.. هل يقوم بهذه الحركات؟   مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة"   "ستات بيوت" تعقد دورة تدريبية لتمكين المرأة في منصة "BIG"   معرض لتدوير الكتب الجامعية بجامعة البترا   طلبة "الإعلام" بجامعة البترا يتميزون في برنامج "القيادات الإعلامية العربية الشابة" في الإمارات   الحكومة تقرر العمل باصدار البطاقة الذكية حتى نهاية العام الجاري   50 رجل أعمال أردني يستقبلون وفدا سوريا عند معبر جابر   ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين   نجوم الفن يساندون أنغام في عزاء شقيقتها "غنوة" وطرد وسائل الإعلام   وفاة الفنان المصري أحمد عبد الوارث  
التاريخ : 20-09-2018
الوقـت   : 09:43am 

مريم أوزرلي تُثير الجدل بفستان مكشوف وحجاب على الرأس!

الشعب نيوز -
نشرت الممثلة مريم أوزرلي  صورة لها عبر "إنستغرام"، بفستان أسود مكشوف الأكتاف، مع غطاء على الرأس.

وأثارت الصورة موجة كبيرة من الجدل بسبب وضعها غطاء على الرأس يشبه الحجاب، في الوقت الذي ارتدت فيه فستانًا مُثيرًا كشف عن جزء من جسدها.
وكانت اوزرلي نشرت قبلها صورة قديمة لها وتحديدًا من عام 2008 أي قبل 10 سنوات، والتي ظهرت فيها بملامحها نفسها، إذ لم تتغير كثيرًا.
 
 
First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.