"تغريدة" الحسناء الأرجنتينية تنهي آمال ريال مدريد   بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان   الملك بين الناس بعد ليلة غضب...والرسائل الواضحة   ما هي قصة شرشف الحجة؟   طيب مش ننكز الحكومه احسن...   الرابع من جديد ولكن ؟؟؟ .......   مطار الملكة علياء يستقبل أولى رحلات الطيران النمساوي منخفض التكاليف   17 مليون دينار صرفت على "الكهرباء النووية" في 3 سنوات   بدء امتحانات الشامل اليوم   امطار الاحد والاثنين وتحذيرات من السيول  
التاريخ : 20-09-2018
الوقـت   : 01:44pm 

الاعدام لمتهم قتل شقيقتيه والاشغال الشاقة لزوج احداهن - تفاصيل

الشعب نيوز -

قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الخميس بالاعدام شنقا حتى الموت لمتهم قتل شقيقتيه في منطقة المشقر ،كما قضت بوضع شقيقه وزوج احداهن بالاشغال الشاقة مدة 15 عاما لاشتراكمها معه في تنفيذ الجريمة.

وقضت المحكمة بتجريم الزوج بجناية التدخل بالقتل العمد وقضت بوضعه بالاشغال المؤقتة مدة 15 عاما لكونه سهل مهمة الشقيقان اللذان عقدا العزم على تنفيذ جريمتهما.

وفي التفاصيل فان احدى الفتيات كانت تزوجت من المتهم الثالث وانجبت منه بدون اذن اهلها وانتقلت لتعيش معه ورافقتها شقيقتها المغدورة الثانية .

وقام المحافظ في حينها باستدعاء المتهمان وتوقيعهما على تعهد بعدم التعرض لشقيقتهم .

وبعد ان ذاق الزوج ذرعا بهما بسبب سلوكهما قام بتسهيل مهمة الشقيقان اللذان قررا قتلهما والتخلص منهما حيث قام يوم الحادثة بتمكينهما من التسلل للمنزل وسهل لهما مهمة الدخول واعطاهم اشارة الدخول حيث شاهدا احداهما مستقلية على فرشة فبادر المتهم الاول باطلاق النار عليها فورا فيما اختبأت الاخرى فتمكن من ملاحقتها وقتلها.

وجرمت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين انور ابو عيد وطارق الرشيد وحضور ممثل النيابة العامة عفيف الخوالدة المتهم الاول بجناية القتل العمد وقضت بايقاع عقوبة الاعدام شنقا حتى الموت بحقه فيما قضت بوضع المتهمان الثاني والثالث بالاشغال المؤقتة مدة 15 عاما.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.