الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   فوضى وانسحابات بعد انتخاب الطعاني رئيسا لخارجية النواب   بالصور .. وفاة شخص في حادث تصادم مروع في البادية الشمالية   فلسطين في المنفى   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   المؤتمر الدولي الأردني الخامس للطب النفسي ينطلق الخميس   وزير العمل يرعى إطلاق دراسة واقع تطبيق أشكال العمل المرن   ملامح يوسف وقوة عمر في امانة عمان .. بقلم رانيا حسين   استمتع بنمط حياة صحي مع ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج   العثور على جثة شاب مشنوق على شجرة في عجلون  
التاريخ : 20-09-2018
الوقـت   : 06:47pm 

‘‘القوات المسلحة‘‘ تؤكد مُلكية ‘‘الولاء لخدمات الإعاشة‘‘- وثائق

الشعب نيوز -

أوضحت القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، مُلكية شركة الولاء لخدمات الإعاشة، بحسب موقع هلا أخبار التابع للقوات المسلحة الأردنية.

وقالت إنه خلال الأيام القليله الماضية، تناقلت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مادة مكتوبه مفادها أن مالك شركة الولاء هو السيد ( مجدي الياسين)، وذلك بهدف التشويش والإساءة، حيث تمت الإشارة إلى وجود خلافات بين القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والسيد ( مجدي الياسين ) على ملكية الشركة.

وعليه أكدت "القوات المسلحة" أن هذا الموضوع عارٍ عن الصحة، وتؤكد الوثائق المرفقة بأن شركة الولاء مسجلة لدى دائرة مراقبة الشركات تحت الرقم (15532) ، باسم ( الولاء لخدمات الاعاشة)، ورأسمالها (500) الف دينار ، والشركاء فيها القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي ، وحصتها (255) الف دينار ، وشركة اتفاق للاستثمار والتي تعود للسادة (رودني كول وسليمان المعاني وسمير ابو خضرا وشريف ابو خضرا وكريم ابو خضرا) وحصتها (245) الف دينار، وأنه لا علاقة للسيد مجدي الياسين بالشركة من قريب او بعيد.



 





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.