"تغريدة" الحسناء الأرجنتينية تنهي آمال ريال مدريد   بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان   الملك بين الناس بعد ليلة غضب...والرسائل الواضحة   ما هي قصة شرشف الحجة؟   طيب مش ننكز الحكومه احسن...   الرابع من جديد ولكن ؟؟؟ .......   مطار الملكة علياء يستقبل أولى رحلات الطيران النمساوي منخفض التكاليف   17 مليون دينار صرفت على "الكهرباء النووية" في 3 سنوات   بدء امتحانات الشامل اليوم   امطار الاحد والاثنين وتحذيرات من السيول  
التاريخ : 24-09-2018
الوقـت   : 06:57am 

وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين

الشعب نيوز -
ابدى عدد من المواطنين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي استيائهم وغضبهم من قرار مجلس الوزراء الصادر بتاريخ 4/6/2018 بإعفاء " شركة أصدقاء مهرجانات الاردن " المنظم لحفل المعني العالمي " TOM JONS " من الضرائب والرسوم المقدرة وقيمتها 126 ألف دينار . 
واظهر عدد من الناشطين غضبهم من القرار الحكومي حيال إعفاء هذه الشركات في الوقت الذي تقوم به الحكومات المتعاقبة فرض الضرائب والرسوم على كثير من المواطنين ، متسائلين عن الأسباب التي دفع مجلس الوزراء لاتخاذ مثل هذا القرار خاصة وان مثل هذه الشركات المنظمة تجني ارباحاً من الحفلات التي تقيمها .
كما طالب عدد من المواطنين والناشطين رئيس الوزراء د. عمر الرزاز مراجعة القرار والقرارات المماثلة والعمل على الغائها وتحصيل الضرائب الحكومية بعدالة بغض النظر عن الجهة المنظمة .
 
First

First




التعليقات

  • ( 1 )
    مستاء
    26-09-2018
    هاهاها
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.