لغة الجسد تكشف مدى اهتمام شريككِ بكِ.. هل يقوم بهذه الحركات؟   مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة"   "ستات بيوت" تعقد دورة تدريبية لتمكين المرأة في منصة "BIG"   معرض لتدوير الكتب الجامعية بجامعة البترا   طلبة "الإعلام" بجامعة البترا يتميزون في برنامج "القيادات الإعلامية العربية الشابة" في الإمارات   الحكومة تقرر العمل باصدار البطاقة الذكية حتى نهاية العام الجاري   50 رجل أعمال أردني يستقبلون وفدا سوريا عند معبر جابر   ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين   نجوم الفن يساندون أنغام في عزاء شقيقتها "غنوة" وطرد وسائل الإعلام   وفاة الفنان المصري أحمد عبد الوارث  
التاريخ : 24-09-2018
الوقـت   : 06:57am 

وثيقة إعفاء الشركة المنظمة لحفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين

الشعب نيوز -
ابدى عدد من المواطنين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي استيائهم وغضبهم من قرار مجلس الوزراء الصادر بتاريخ 4/6/2018 بإعفاء " شركة أصدقاء مهرجانات الاردن " المنظم لحفل المعني العالمي " TOM JONS " من الضرائب والرسوم المقدرة وقيمتها 126 ألف دينار . 
واظهر عدد من الناشطين غضبهم من القرار الحكومي حيال إعفاء هذه الشركات في الوقت الذي تقوم به الحكومات المتعاقبة فرض الضرائب والرسوم على كثير من المواطنين ، متسائلين عن الأسباب التي دفع مجلس الوزراء لاتخاذ مثل هذا القرار خاصة وان مثل هذه الشركات المنظمة تجني ارباحاً من الحفلات التي تقيمها .
كما طالب عدد من المواطنين والناشطين رئيس الوزراء د. عمر الرزاز مراجعة القرار والقرارات المماثلة والعمل على الغائها وتحصيل الضرائب الحكومية بعدالة بغض النظر عن الجهة المنظمة .
 
First

First




التعليقات

  • ( 1 )
    مستاء
    26-09-2018
    هاهاها
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.