بيان صادر عن حزب الشعب الديمقراطي الاردني (حشد)   الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   فوضى وانسحابات بعد انتخاب الطعاني رئيسا لخارجية النواب   بالصور .. وفاة شخص في حادث تصادم مروع في البادية الشمالية   فلسطين في المنفى   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   المؤتمر الدولي الأردني الخامس للطب النفسي ينطلق الخميس   وزير العمل يرعى إطلاق دراسة واقع تطبيق أشكال العمل المرن   ملامح يوسف وقوة عمر في امانة عمان .. بقلم رانيا حسين   استمتع بنمط حياة صحي مع ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج  
التاريخ : 24-09-2018
الوقـت   : 11:31am 

بالفيديو.. نائب يستفز شرطي سير في عمان و الاخير يرد: احترم حالك حتى لو انك نائب

الشعب نيوز -

اقدم احد اعضاء مجلس النواب على استفزاز شرطي سير اثناء تواجده بالقرب من احد الدواوير في العاصمة عمان.

وقال ناشطون قاموا بتحميل الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، ان الشرطي كان يقوم بواجبه بتنظيم السير ، وقام النائب بالتطاول على الشرطي بالكلام و عبر عن انزعاجه من الانتظار و رفض الامتثال لقوانين السير ، و استمر بإهانة الشرطي اكثر من مرة وفق ما تناقله الناشطون ، إلا ان الشرطي لم يحتمل تلك الإهانة من النائب و قال له : احترم حالك حتى لو انك نائب سولف بأدب.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.