نجل دوله الريس يحتفل بعيد ميلاده الميمون..   "تغريدة" الحسناء الأرجنتينية تنهي آمال ريال مدريد   بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان   الملك بين الناس بعد ليلة غضب...والرسائل الواضحة   ما هي قصة شرشف الحجة؟   طيب مش ننكز الحكومه احسن...   الرابع من جديد ولكن ؟؟؟ .......   مطار الملكة علياء يستقبل أولى رحلات الطيران النمساوي منخفض التكاليف   17 مليون دينار صرفت على "الكهرباء النووية" في 3 سنوات   بدء امتحانات الشامل اليوم  
التاريخ : 24-09-2018
الوقـت   : 11:31am 

بالفيديو.. نائب يستفز شرطي سير في عمان و الاخير يرد: احترم حالك حتى لو انك نائب

الشعب نيوز -

اقدم احد اعضاء مجلس النواب على استفزاز شرطي سير اثناء تواجده بالقرب من احد الدواوير في العاصمة عمان.

وقال ناشطون قاموا بتحميل الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، ان الشرطي كان يقوم بواجبه بتنظيم السير ، وقام النائب بالتطاول على الشرطي بالكلام و عبر عن انزعاجه من الانتظار و رفض الامتثال لقوانين السير ، و استمر بإهانة الشرطي اكثر من مرة وفق ما تناقله الناشطون ، إلا ان الشرطي لم يحتمل تلك الإهانة من النائب و قال له : احترم حالك حتى لو انك نائب سولف بأدب.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.