شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   ثلاثة فرق من جامعة البترا تتأهل للمنافسة الوطنية في مسابقة "هلت" العالمية   مشاجرة بين النواب تحت القبة - فيديو   حفل تأبين امال نفاع  
التاريخ : 24-09-2018
الوقـت   : 05:26pm 

بالفيديو - رانيا يوسف تشعل الشبكات بإطلالتها المكشوفة

الشعب نيوز -

 

تألقت النجمة المصرية رانيا يوسف بإطلالتها المميزة على السجادة الحمراء، خلال اليوم الثاني من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في مصر.

وأطلت رانيا بفستان بدرجة متوسطة من الزهري، مكشوف الصدر بلا أكمام وضيق جداً حول الوسط.

وخطفت رانيا الأضواء بتناسق الفستان مع قوامها، ولكنها أيضاً أثارت عبر شبكات التواصل الاجتماعي بعض الجدل لجرأته، لا سيما بعد التقاط احدى العدسات لقطة من أعلى خلال صعودها الدرج.

يُذكر أن الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، والمقام في مدينة الغردقة في منتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر، تمتد من 20 وحتى 28 ايلول/ سبتمبر الجاري، بإشراف وزيرة السياحة المصرية رانيا المشاط ووزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم ومدير المهرجان انتشال التميمي ورئيس المهرجان نجيب ساويرس.

 

 

 

 

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.