الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   فوضى وانسحابات بعد انتخاب الطعاني رئيسا لخارجية النواب   بالصور .. وفاة شخص في حادث تصادم مروع في البادية الشمالية   فلسطين في المنفى   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   المؤتمر الدولي الأردني الخامس للطب النفسي ينطلق الخميس   وزير العمل يرعى إطلاق دراسة واقع تطبيق أشكال العمل المرن   ملامح يوسف وقوة عمر في امانة عمان .. بقلم رانيا حسين   استمتع بنمط حياة صحي مع ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج   العثور على جثة شاب مشنوق على شجرة في عجلون  
التاريخ : 25-09-2018
الوقـت   : 09:14am 

رئيس الوزراء يكرم البنك الإسلامي الأردني لدعمه وقفية التعليم

الشعب نيوز -

سلم دولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء الاستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني درعاً تكريمياً تقديراً لتبرع البنك الإسلامي الأردني والمساهمة في وقفية التعليم الأردنية بمبلغ مائة ألف دينار للعمل على بناء المدارس او صيانتها واستكمال المشاريع التربوية التي تحسن واقع التعليم في الاردن والبيئة التعليمية.

 وذلك خلال حفل اشهار وقفية التعليم وبحضور معالي وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبد الناصر أبو البصل ومعالي وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور عزمي محافظة ورئيس مجلس وقفية التعليم معالي السيد حمدي الطباع وأعضاء المجلس وشخصيات داعمه للوقفية وذلك في مدينة الحسين للشباب قاعة عمان الكبرى يوم 24/9/2018.

وبهذه المناسبة قال الاستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني إن مساهمة مصرفنا بدعم وقفية التعليم يأتي تعزيزاً لتحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية  بدعم التنمية المستدامة  في مجال الوقف واهميته في  دعم التنمية التعليمية مشيداً بالجهود المشتركة بين  القطاعين العام والخاص التي تعزز من العمل الاقتصادي والاجتماعي المشترك بتأسيس وقفيات تنموية هادفه بمختلف القطاعات التعليمية والصحية وغيرها وتساهم في تحريك عجلة التنمية الاقتصادية وخدمة المجتمع .مؤكداً على استمرارية تقديم البنك الإسلامي الأردني الدعم لهذه الوقفية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.