شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018"   ضبط شخصا بحوزته 3 ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري   مواطن دفع (250) الف دينار يهاجم النواب تحت القبة ويطالب بالعفو العام  
التاريخ : 25-09-2018
الوقـت   : 09:32am 

بالصور .. عبد المنعم عمايري يردُّ على نبأ خطوبته من عفراء حمشو

الشعب نيوز -

عدما أثار نبأ خطوبة الفنّان السوريّ، عبد المنعم عمايري، من الفنّانة عفراء حمشو، ضجّة كبيرة، على مواقع التواصل الاجتماعيّ، خرج الفنّان عمايري، مُكذّبًا، ونافيًا، ما أشيع، ومؤكّدًا أنّ الصورة، التي انتشرتْ، جمعته بعفراء حمشو، في تصوير أحد أعماله.

وقال عمايري بحسب مجلة 'فوشيا'، الذي نشر صورة لأحد الأخبار :'الخبر كاذب و عاري عن الصحه و هذا يؤكد عدم مصداقية الصفحة و تلفيق الاخبار الكاذبة. هذه الصورة لمشهد من مسلسلي الاخير'.

يُشار، إلى أنّ الفنّان عمايري، هو طليق الفنّانة، أمل عرفة، ولديه ابنتين، هما، مريم وسلمة. وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، لم يعلن بعد، عن تحضيراته للموسم الدراميّ المقبل.

 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.