عجلون .. تجدد إطلاق النار ورفض دعوات التهدئة   السيدة ميسي" تتحدّى على طريقة ليو.. مهارتها فاقت المنطق! (فيديو)   الوحدات يكشر عن أنيابه برباعية في مرمى الحسين إربد   اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية بعمان   النائب قراقيش : لن نسمح لاحد بان يستقوي على الدولة ومؤسساتها   قرد يخطف طفلا ويرفض التخلي عنه (فيديو)   "المهندسين" تزور شركة البوتاس العربية (صور)   ديل بييرو يسخر من سطوة كريستيانو رونالدو   تمديد مهلة تصويب اوضاع المطبوعات الالكترونية   بعد خالد يوسف ياسمين الخطيب تسبب أزمة بين إعلامي مصري وزوجته.. والأخير: “منك لله “  
التاريخ : 25-09-2018
الوقـت   : 09:32am 

بالصور .. عبد المنعم عمايري يردُّ على نبأ خطوبته من عفراء حمشو

الشعب نيوز -

عدما أثار نبأ خطوبة الفنّان السوريّ، عبد المنعم عمايري، من الفنّانة عفراء حمشو، ضجّة كبيرة، على مواقع التواصل الاجتماعيّ، خرج الفنّان عمايري، مُكذّبًا، ونافيًا، ما أشيع، ومؤكّدًا أنّ الصورة، التي انتشرتْ، جمعته بعفراء حمشو، في تصوير أحد أعماله.

وقال عمايري بحسب مجلة 'فوشيا'، الذي نشر صورة لأحد الأخبار :'الخبر كاذب و عاري عن الصحه و هذا يؤكد عدم مصداقية الصفحة و تلفيق الاخبار الكاذبة. هذه الصورة لمشهد من مسلسلي الاخير'.

يُشار، إلى أنّ الفنّان عمايري، هو طليق الفنّانة، أمل عرفة، ولديه ابنتين، هما، مريم وسلمة. وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، لم يعلن بعد، عن تحضيراته للموسم الدراميّ المقبل.

 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.