شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018"   ضبط شخصا بحوزته 3 ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري   مواطن دفع (250) الف دينار يهاجم النواب تحت القبة ويطالب بالعفو العام  
التاريخ : 27-09-2018
الوقـت   : 01:27pm 

في إطار خِدمة المُجتمع المحلي .. تعاون بين الجمعية الأردنية للماراثونات والجامعة الأردنية

الشعب نيوز -

عمّان، الأردن (أيلول 2018) - الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan تتعاون مع مركز خِدمة وتنمية المُجتمع في الجامعة الأردنية، حيث يُشارك بموجبها عدد من الطلبة المتطوعين في أنشطة الجمعية ومُبادراتها المُختلفة، مِن خِلال توفير الدعم والمٌساندة اللازمة لكافة التحضيرات لماراثون عمان سامسونج الدولي بنسخته العاشرة و المُتفق عقده الشهر المُقبل ليكون هذا الدعم من ضمن ساعات خدمة المجتمع لدى الطالب.

وتُدرِك الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan دور المُبادرات التطوعية في إنجاح الفعاليات الرياضية، حيثُ يتم توظيف قُدُرات الشباب وطاقاتهم بطريقة إيجابية، فضلاً عن تنمية حِس المسؤولية وروح العمل الجماعي والمواطنة الفاعلة، بالإضافة إلى تعزيز أواصر التعاون مع المُجتمع المحلي و ترسيخ مفهوم نمط الحياه الصحي مِن خِلال رياضة الجري.

من جانبها، قالت المُدير العام للجمعية الأردنية  للماراثوناتRun Jordan الآنسة لينا الكُرد : "نعتز بهذا التعاون الذي يتيح للشباب فُرصة المٌشاركة في الماراثون و تُنمي لديهم الرغبة في الممارسات الحياتية الصحية، بالإضافة إعطائهم المجال لإنهاء مُتطلبات برنامج الخِدمة الاجتماعية الذي تشترطه الجامعة الأردنية في برامج تطوعية مُفيدة تُعزز روح العمل الجماعي لدى الشباب ضِمن أجواء رياضية تنافسية".

كما يُذكر أنه قد تم افتتاح مركز تسجيل لفعاليات سامسونج ماراثون عمان في الجامعة الأردنية، حيثُ يستمر التسجيل فيه حتى السادس من الشهر المُقبل، وذلك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثالثة ظُهراً.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.