عجلون .. تجدد إطلاق النار ورفض دعوات التهدئة   السيدة ميسي" تتحدّى على طريقة ليو.. مهارتها فاقت المنطق! (فيديو)   الوحدات يكشر عن أنيابه برباعية في مرمى الحسين إربد   اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية بعمان   النائب قراقيش : لن نسمح لاحد بان يستقوي على الدولة ومؤسساتها   قرد يخطف طفلا ويرفض التخلي عنه (فيديو)   "المهندسين" تزور شركة البوتاس العربية (صور)   ديل بييرو يسخر من سطوة كريستيانو رونالدو   تمديد مهلة تصويب اوضاع المطبوعات الالكترونية   بعد خالد يوسف ياسمين الخطيب تسبب أزمة بين إعلامي مصري وزوجته.. والأخير: “منك لله “  
التاريخ : 28-09-2018
الوقـت   : 11:35am 

اغتيال وصيفة ملكة جمال العراق بـ3 طلقات نارية فى العاصمة بغداد - صور

الشعب نيوز -

 أعلنت السلطات الأمنية العراقية، مساء الخميس، عن مقتل وصيفة ملكة جمال العراق السابقة، تارا فارس، في هجوم مسلح من قبل مجهولين وسط العاصمة بغداد، بعد أن أطلق مسلحون مجهولون رصاصات عدة عليها داخل سيارتها، ولاذوا بالفرار.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، سيف البدر، في بيان نقلته وسائل إعلام محلية، إن 'جثة تارا فارس وصلت إلى أحد مستشفيات العاصمة، وكانت مصابة بثلاث طلقات نارية'.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خبر اغتيال فارس، مستنكرين عمليات الاغتيال المتكررة في الآونة الأخيرة، التي طاولت إعلاميين وناشطين وأطباء وخبراء تجميل، وعادة ما توجه أصابع الاتهام في تلك الجرائم إلى المليشيات المسلحة.

وولدت فارس في 1996، وفازت بلقب وصيفة ملكة جمال العراق، في مسابقة أقيمت عام 2014، كما فازت بلقب ملكة جمال بغداد عام 2015، وهي تعيش بين العراق وتركيا، وكانت تعمل في مجال الدعاية والإعلان، وهي أحد أشهر عارضات الأزياء في العراق خلال السنوات الأخيرة.

ويأتي اغتيال فارس بعد يومين من اغتيال الناشطة المدنية سعاد العلي، على يد مسلحين في البصرة أقصى جنوب العراق.
العربي الجديد.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.