عجلون .. تجدد إطلاق النار ورفض دعوات التهدئة   السيدة ميسي" تتحدّى على طريقة ليو.. مهارتها فاقت المنطق! (فيديو)   الوحدات يكشر عن أنيابه برباعية في مرمى الحسين إربد   اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية بعمان   النائب قراقيش : لن نسمح لاحد بان يستقوي على الدولة ومؤسساتها   قرد يخطف طفلا ويرفض التخلي عنه (فيديو)   "المهندسين" تزور شركة البوتاس العربية (صور)   ديل بييرو يسخر من سطوة كريستيانو رونالدو   تمديد مهلة تصويب اوضاع المطبوعات الالكترونية   بعد خالد يوسف ياسمين الخطيب تسبب أزمة بين إعلامي مصري وزوجته.. والأخير: “منك لله “  
التاريخ : 30-09-2018
الوقـت   : 12:28pm 

زوجة وعشيقها طلبا اوبر لايصالهما الى الفندق… فكانت المفاجأة!

الشعب نيوز -

اكتشف رجل من كولومبيا خيانة زوجته له، بمحض الصدفة، من خلال تطبيق “أوبر” لخدمات نقل الركاب.

وظلت الزوجة وتدعى “ييمي” تخون زوجها لأكثر من عام مع عشيقها “جيسوس”، ولكن تم فضح أمرهما هذا الأسبوع، بعدما طلبا سويا “أوبر” من أجل إيصالهما إلى أحد الفنادق، وفقا لمجلة “نيوزويك” الأمريكية.

ووفقا لصحيفة “إل إسبكتادور” الكولومبية، إن ييمي وجيسوس تقابلا يوم الثلاثاء في مدينة سانتا مارتا، واتفقا على الاتجاه إلى أحد الفنادق، وبعد أن وصلت سيارة “أوبر” لنقلهما إلى هناك، كانت الصدمة بأن السائق هو الزوج.

ولم تكن ييمي مدركة منذ البداية من سائق رحلتها هو زوجها، وذلك لأنها لم تكن تعلم أنه اقترض سيارة أحد أصدقائه، واستعمل حسابه على “أوبر” من أجل زيادة رزقه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.