لغة الجسد تكشف مدى اهتمام شريككِ بكِ.. هل يقوم بهذه الحركات؟   مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة"   "ستات بيوت" تعقد دورة تدريبية لتمكين المرأة في منصة "BIG"   معرض لتدوير الكتب الجامعية بجامعة البترا   طلبة "الإعلام" بجامعة البترا يتميزون في برنامج "القيادات الإعلامية العربية الشابة" في الإمارات   الحكومة تقرر العمل باصدار البطاقة الذكية حتى نهاية العام الجاري   50 رجل أعمال أردني يستقبلون وفدا سوريا عند معبر جابر   ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين   نجوم الفن يساندون أنغام في عزاء شقيقتها "غنوة" وطرد وسائل الإعلام   وفاة الفنان المصري أحمد عبد الوارث  
التاريخ : 30-09-2018
الوقـت   : 04:19pm 

الأميره منى الحسين ترعى احتفالية المستشفى التخصصي بيوبيله الفضي ـ شاهد الصور

الشعب نيوز -

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين احتفالية المستشفى التخصصي بمناسبة مرور خمسة وعشرين عاماً على انطلاق مسيرته كصرح طبي تميز على المستوى المحلي والإقليمي. 

 
قصة خمسة وعشرين عاماً من العطاء رواها من أعطى جهده وعلمه وحياته ليجعل المستشفى نجماً ساطعاً في سماء الطب العربي الدكتور فوزي الحموري رئيس هيئة المديرين ومدير عام المستشفى التخصصي استعرضها من خلال فيلم توثيقي استذكر فيه بدايات تأسيس المستشفى وتطوره عبر السنوات، مشيراً إلى دور المستشفى في خدمة المجتمع المحلي والعربي ، مرورا برحلة التميز وحصوله على أكبر عدد من شهادات التميز والاعتمادية والجودة ، مفاخرا بحصول التخصصي على جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز ولدورتين متتاليتين ، معتبرا أن من أهم اسباب نجاحه اختيار الكفاءات الصحية المتميزة بالاضافة الى تزويد المستشفى بأحدث الأجهزة الطبية على مستوى العالم ، مستعرضا رؤية المستشفى التخصصي 2025 والتي تشمل بناء مستشفى حديث بمعايير غير مسبوقة وفندق بمواصفات عالمية لتكتمل خدماتنا الطبية والفندقية . 
 
وقامت صاحبة السمو الملكي الاميرة منى الحسين بتكريم عدد من المؤسسات الصحية الوطنية والتي ساهمت ببناء قصة نجاح الأردن الصحية بشكل عام ونجاح المستشفى التخصصي بشكل خاص وهم: وزير الصحة الدكتور محمود الشياب، ومدير الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة، ورئيس مجلس ادارة مركز الإسعاف الجوي الاردني اللواء يوسف الحنيطي، ورئيس لجنة الصحة والبيئة والسكان في مجلس الأعيان العين الدكتور يوسف القسوس، ورئيس لجنة الصحة والبيئة في مجلس النواب النائب الدكتور إبراهيم البدور، ونقيب الأطباء الدكتور علي العبوس، ونقيب أطباء الأسنان / رئيس مجلس النقباء الدكتور إبراهيم الطراونة، ونقيب الصيادلة الدكتور زيد روحي الكيلاني، ونقيب الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات الدكتور خالد الربابعة، وأمين عام المجلس الصحي العالي الدكتور محمد رسول الطراونة، وأمين عام المجلس الطبي الأردني الدكتور نضال يونس، وأمين عام المجلس التمريضي الأردني الدكتور محمد يوسف صالح، ولتكريم قدامي الموظفين والذين استمروا مع المستشفى التخصصي منذ تأسيسه فقد تم تكريم أقدم موظف في المستشفى الأنسة إنعام بصيلة. 
 
 وقد تفضلت صاحبة السمو الملكي بتقديم هدية تذكارية مقدمة من أسرة المستشفى التخصصي وهيئة المديرين الى الدكتور فوزي الحموري رئيس هيئة المديرين وذلك تقديرا لجهوده المميزة في نجاح مسيرة المستشفى التخصصي. 
 
وقد تشرف الدكتور فوزي بتقديم هدية تذكارية لصاحبة السمو الملكي الأميرة منى الحسين المعظمة لرعايتها الحفل ولدعمها للقطاع الصحي الأردني بشكل عام ولدورها في رفع مهنةَ التمريض بشكل خاص. 
 
ومن الجدير بالذكر ان التخصصي اكتسب ثقة الاطباء والمرضى، ومن الارقام التي تدلل على ذلك أن المستشفى قدم خدماته الى ما يزيد عن 5 ملايين شخص، منهم نصف مليون حالة ادخال للمستشفى ومليون وربع زيارة طوارئ وربع مليون عملية جراحية، ولثقة المرضى العرب والاجانب بالمستشفى ، فقد وصلت نسبة المرضى غير الاردنيين إلى 40% من حالات الادخال من أكثر من 100 جنسية عربية واجنبية. وبعد انتهاء مراسم التكريم قدم النجم الاردني والعربي الفنان عمر العبداللات فقرة فنية غنى فيها للوطن ولقائد الوطن وهنأ اسرة المستشفى التخصصي بهذه المناسبة . 
 
 ومن الجدير بالذكر أن عريفة الحفل كانت الاعلامية الأردنية التي اكتسبت محبة الاردنيين والعرب الاعلامية علا الفارس. 
 
وقد حضر الاحتفال قرابة الالف ضيف من مختلف القطاعات الصحية والاقتصادية والاجهزة الامنية والسلك القضائي وعدد من السفراء والدبلوماسيين العرب والاجانب ووسائل الاعلام المختلفة .
 
 
First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.