تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   الكلالدة: 275 ألف دينار كلفة انتخابات الموقر   طوشة بين مسؤولي بلدية تتسبب بهروب وفد فرنسي رسمي !!!!    سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس   التحقيق بأول مخالفة في انتخابات الموقر   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ Dead Sea Fashion Week   إعفاء أحمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة وسعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي   أين جثة خاشقجي؟   الغاء الاعتصام اصحاب الحلي والمجوهرات  
التاريخ : 02-10-2018
الوقـت   : 05:14am 

الممثلة الإيطالية اسيا ارجينتو تعترف بممارسة الجنس مع الممثل جيمي بانيت الذي اتهمها بالاعتداء الجنسي عليه

الشعب نيوز -

روما  ـ (د ب ا)- قالت الممثلة والمخرجة الإيطالية اسيا ارجينتو أمس الأحد إنها مارست الجنس مع الممثل جيمي بانيت، ولكنها الأن تشعر ” بالشفقة” على الممثل الشاب الذي اتهمها بالاعتداء الجنسي.

 

وتعد ارجينتو / 43 عاما/ من أبرز مؤيدي حركة ” مي تو” التي تعمل على مواجهة التحرش الجنسي في قطاع الترفيه والقطاعات الأخرى.

 

وكانت صحيفة نيويورك تايمز قد ذكرت الشهر الماضي أن ارجينتو دفعت أموالا لبانيت من أجل التوصل لتسوية بشأن اتهامها بالاعتداء الجنسي. وفي ذلك الوقت، أكدت الممثلة أنها دفعت أموالا، ولكنها نفت وجود ” أي علاقة جنسية”.

 

وتحدثت ارجينتو في حوار مع شبكة” تي في لا 7 “الإيطالية حول مشاهدة بانيت وهو يؤكد تعرضه للاعتداء الجنسي الأسبوع الماضي في حوار مع نفس الشبكة.

 

وقالت” لقد أصابني الأمر بالغضب إلى حد ما ، ولكن فوق كل ذلك، شعرت بالشفقة عليه، حيث أن بانيت طفل لم يتمكن من الاستمرار في مسيرته الفنية ولذلك فهو روح هائمة”.

 

واتهمت الممثلة الإيطالية بانيت ” بالابتزاز “.

 

ولكن ارجينتو اعترفت بممارسة الجنس مع بانيت، عقب أن وافقت على لقائه لمساعدته في الإعداد لتجربة أداء. وقالت” لقد قفز فوقي تقريبا” وقالت أن ذلك كان أمرا مفاجئا لها.

 

وأضافت أنه خلال الأشهر التالية، أرسل لها بانيت فيديوهات تظهره عاريا.

 

وأشارت الممثلة إلي أنها روت رواية أخرى للأحداث في أول رد فعل لها على تقرير صحيفة نيويورك تايمز لأنها ” لم ترد الخوض في التفاصيل”.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.