نجل دوله الريس يحتفل بعيد ميلاده الميمون..   "تغريدة" الحسناء الأرجنتينية تنهي آمال ريال مدريد   بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان   الملك بين الناس بعد ليلة غضب...والرسائل الواضحة   ما هي قصة شرشف الحجة؟   طيب مش ننكز الحكومه احسن...   الرابع من جديد ولكن ؟؟؟ .......   مطار الملكة علياء يستقبل أولى رحلات الطيران النمساوي منخفض التكاليف   17 مليون دينار صرفت على "الكهرباء النووية" في 3 سنوات   بدء امتحانات الشامل اليوم  
التاريخ : 02-10-2018
الوقـت   : 05:14am 

الممثلة الإيطالية اسيا ارجينتو تعترف بممارسة الجنس مع الممثل جيمي بانيت الذي اتهمها بالاعتداء الجنسي عليه

الشعب نيوز -

روما  ـ (د ب ا)- قالت الممثلة والمخرجة الإيطالية اسيا ارجينتو أمس الأحد إنها مارست الجنس مع الممثل جيمي بانيت، ولكنها الأن تشعر ” بالشفقة” على الممثل الشاب الذي اتهمها بالاعتداء الجنسي.

 

وتعد ارجينتو / 43 عاما/ من أبرز مؤيدي حركة ” مي تو” التي تعمل على مواجهة التحرش الجنسي في قطاع الترفيه والقطاعات الأخرى.

 

وكانت صحيفة نيويورك تايمز قد ذكرت الشهر الماضي أن ارجينتو دفعت أموالا لبانيت من أجل التوصل لتسوية بشأن اتهامها بالاعتداء الجنسي. وفي ذلك الوقت، أكدت الممثلة أنها دفعت أموالا، ولكنها نفت وجود ” أي علاقة جنسية”.

 

وتحدثت ارجينتو في حوار مع شبكة” تي في لا 7 “الإيطالية حول مشاهدة بانيت وهو يؤكد تعرضه للاعتداء الجنسي الأسبوع الماضي في حوار مع نفس الشبكة.

 

وقالت” لقد أصابني الأمر بالغضب إلى حد ما ، ولكن فوق كل ذلك، شعرت بالشفقة عليه، حيث أن بانيت طفل لم يتمكن من الاستمرار في مسيرته الفنية ولذلك فهو روح هائمة”.

 

واتهمت الممثلة الإيطالية بانيت ” بالابتزاز “.

 

ولكن ارجينتو اعترفت بممارسة الجنس مع بانيت، عقب أن وافقت على لقائه لمساعدته في الإعداد لتجربة أداء. وقالت” لقد قفز فوقي تقريبا” وقالت أن ذلك كان أمرا مفاجئا لها.

 

وأضافت أنه خلال الأشهر التالية، أرسل لها بانيت فيديوهات تظهره عاريا.

 

وأشارت الممثلة إلي أنها روت رواية أخرى للأحداث في أول رد فعل لها على تقرير صحيفة نيويورك تايمز لأنها ” لم ترد الخوض في التفاصيل”.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.