النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   البنك الاردني الكويتي يشارك في توزيع طرود غذائية على الاسر المحتاجة (صور)   بانتظار رؤوس فساد كبيرة   براءة مالك روضة اطفال متهم بالاعتداء على طالب   فساد الرشاوى، فقط صغار الموظفين؟! فارس الحباشنة   سهير العلي لطوني خليفة :اعتز بمصطلح انني امرأة حديدية لان مسيرتي كانت شائكة   منظمة التحرير الفلسطينية تعلن مقاطعة مؤتمر البحرين   رسميا .. الفيفا يقرر مشاركة 32 منتخبا في مونديال قطر   دكتور اردني يتبرع بكليته لطفله ويتمكن من انقاذ حياته .. تفاصيل   بالصور والفيديو...ولي العهد يلتقي ناشطين بالعمل التطوعي في الكرك ويشاركهم الإفطار  
التاريخ : 02-10-2018
الوقـت   : 09:13am 

الغذاء والدواء تغلق مشاغل اشهر المحامص و تحول صاحبها للقضاء - صور

الشعب نيوز -

 

ضبطت الكوادر الرقابية التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء اليوم مصنعا لأشهر محامص المكسرات وكميات كبيره من المكسرات بسبب وجود جرذان وعدم الحصول على التراخيص اللازمة و منها غير صالح للاستهلاك البشري بسبب انتهاء مدة الصلاحية، وجزء آخر محفوظ خارج المصنع في أوعية غير مخصصة لحفظ المواد الغذائية ، وتحمل بطاقة بيان سهلة النزع ويمكن تغييرها بسهولة ومحفوظة في أماكن مليئة بالقوارض والأوساخ، كما ان جزءا منها يحتوي على كمية كبيرة من الاعفان وينبعث منه روائح كريهة، وجزء آخر مرتجع من الاسواق منتهي الصلاحية بهدف إعادة تصنيعه.
هذا وكانت مؤسسة الغذاء قد قامت بأجراءات التحفظ على جميع المواد لغايات الاتلاف واغلاق المصنع اغلاقاً تحفظيا وتنظيم ضبط بالسلبيات الحرجة لغايات تحويل اصحاب العلاقة للقضاء بموجب نصوص قانون الغذاء والدواء الساري المفعول.
وقال انه تم تشكيل لجنة من المؤسسة العامة للغذاء والدواء لإتلاف جميع المواد غير الصالحة للاستهلاك البشري بإشراف الجهات الأمنية والرسمية.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.