شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش   حداد وشبيب وعبيدات في ندوة بعنوان اقتصاديات النقل والسلامة المرورية   العثور على متفجرات مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية في الفحيص   ارتفاع أرباح "جوبترول" السنوية (11%)   منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق المرتفعات  
التاريخ : 02-10-2018
الوقـت   : 09:13am 

الغذاء والدواء تغلق مشاغل اشهر المحامص و تحول صاحبها للقضاء - صور

الشعب نيوز -

 

ضبطت الكوادر الرقابية التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء اليوم مصنعا لأشهر محامص المكسرات وكميات كبيره من المكسرات بسبب وجود جرذان وعدم الحصول على التراخيص اللازمة و منها غير صالح للاستهلاك البشري بسبب انتهاء مدة الصلاحية، وجزء آخر محفوظ خارج المصنع في أوعية غير مخصصة لحفظ المواد الغذائية ، وتحمل بطاقة بيان سهلة النزع ويمكن تغييرها بسهولة ومحفوظة في أماكن مليئة بالقوارض والأوساخ، كما ان جزءا منها يحتوي على كمية كبيرة من الاعفان وينبعث منه روائح كريهة، وجزء آخر مرتجع من الاسواق منتهي الصلاحية بهدف إعادة تصنيعه.
هذا وكانت مؤسسة الغذاء قد قامت بأجراءات التحفظ على جميع المواد لغايات الاتلاف واغلاق المصنع اغلاقاً تحفظيا وتنظيم ضبط بالسلبيات الحرجة لغايات تحويل اصحاب العلاقة للقضاء بموجب نصوص قانون الغذاء والدواء الساري المفعول.
وقال انه تم تشكيل لجنة من المؤسسة العامة للغذاء والدواء لإتلاف جميع المواد غير الصالحة للاستهلاك البشري بإشراف الجهات الأمنية والرسمية.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.