تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   الكلالدة: 275 ألف دينار كلفة انتخابات الموقر   طوشة بين مسؤولي بلدية تتسبب بهروب وفد فرنسي رسمي !!!!    سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس   التحقيق بأول مخالفة في انتخابات الموقر   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ Dead Sea Fashion Week   إعفاء أحمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة وسعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي   أين جثة خاشقجي؟   الغاء الاعتصام اصحاب الحلي والمجوهرات  
التاريخ : 03-10-2018
الوقـت   : 12:54pm 

بعد "أموت بالشوكولاطة".. دانا تطلق "باتنجان"!

الشعب نيوز -

 

 

بعد النجاح الذي حققته اغنية "اموت بالشوكلاطه"، اطلقت الفنانة دانا الحلبياغنيتها الجديدة بعنوان "باتنجان" من كلماتها، الحان فاتن برازي، توزيع روبير الاسعد، وانتاج FB Production والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج شهاب عبّاس على مدّة يومين، على ان تعرض عبر شاشات التلفزة خلال اليومين القادمين.
 
 
 
 
موضوع الأغنة هو مستمد من الجو الافريقي، جريء من حيث النوع بعيدًا من الجرأة المبتذلة. وتحاول دانا تقديم نوع من الفن الخاص بها، وتسعى لإبراز مقدراتها التمثيلية وايصال رسائل من خلال هذا المجهود، لا سيّما أنها تستعد قريبًا للظهور بشكل مختلف عبر برامج "الفوازير". 
 
 
 
 
 
 
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.