شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   شاهد بالتفاصيل ... مسودة مشروع قانون العفو العام لعام "2018"   ضبط شخصا بحوزته 3 ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري   مواطن دفع (250) الف دينار يهاجم النواب تحت القبة ويطالب بالعفو العام  
التاريخ : 03-10-2018
الوقـت   : 02:05pm 

الجسمي يكشف تطورات واقعة الفيديو الفاضح للمودل العراقية شمس!

الشعب نيوز -

أعلن الإعلامي الإماراتي “صالح الجسمي” من خلال مقطع فيديو نشره في حسابه الرسمي بـ”سناب شات” عن نفيه ما نشرته المودل العراقية “شمس” التي تقيم في الإمارات بشأن إنصافها من قبل القضاء الإماراتي وتبرئتها، بعد رفعه سابقاً دعوى ضدها. وأكد الجسمي أن القضية لم تصل للمحكمة وأنه سيواجهها لدى النائب العام يوم الأربعاء، مؤكداً أن القضاء الإماراتي لم ينصفها لأن القضية ما وصلت للمحكمة .

لا تتفلسفين وتقعدين تهايطين على الجمهور
وقال الجسمي : “هذي صاحبة فيديو الصدر التي فتحت صدرها بالشارقة وفضحت الدنيا فيه برمضان، وجالسة تتخقق بسنابها إن القضاء الإماراتي أنصفها، أنصفك مين، أصلًا القضية لسه ما وصلت للمحكمة، يوم الأربعاء موعدنا عند النائب العام في الشارقة لا تتفلسفين وتقعدين تهايطين على الجمهور (..) نعرف أبوي قضاءنا عدل ورح ياخذ حقنا منك”. الجدير بالذكر أن شمس ظهرت في فيديو خادش للحياء في شهر مايو الماضي، وأثارت سخط والانتقاد من قبل النشطاء بمواقع التواصل الإجتماعي، مما أدى إلى تقدم الجسمي بلاغاً في شرطة الشارقة مطالباً بإحترام قدسية شهر رمضان والإلتزامات بعادات أهل الإمارات.


shams iraqshams iraqshams iraqshams iraqshams iraqshams iraqshams iraq




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.