شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   ثلاثة فرق من جامعة البترا تتأهل للمنافسة الوطنية في مسابقة "هلت" العالمية   مشاجرة بين النواب تحت القبة - فيديو   حفل تأبين امال نفاع  
التاريخ : 04-10-2018
الوقـت   : 09:19am 

شاهدوا بالصور.. إبنة أصالة تثير الجدل بجرأتها ببطنها المكشوف والحلقة في الصرة

الشعب نيوز -

أثارت شام الذهبي، إبنة الفنانة السورية أصالة الجدل، بالظهور بإطلالات جريئة تعتمد على كشف بطنها، منذ طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد جوهر في شهر تموز/يوليو الماضي.

ونشرت شام عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً لها كشفت فيها عن بطنها مجدداً، مرتدية “توب” حمراء” وتنورة طويلة، مطبعة بالورود الحمراء.

 

وكانت شام ظهرت سابقاً أيضاً بجرأة، وحازت على ثناء من والدتها التي علّقت: “عمري ضحكتها”. واعتمدت في الصورة تنورة طويلة وواسعة عليها نقوش، مع توب سوداء تكشف أيضاً بطنها، واكملت اطلالتها الصيفية بجاكيت من اللون الزهري الناعم، وحملت حقيبة صغيرة من اللون نفسه.

 

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.