صفقة القرن تصطدم بالحائط الفلسطيني!   الفعاليات الرسمية والشعبية في معان تقيم احتفالا وطنيا بمناسبة عيد الاستقلال - صور   بسمة اسحاقات وزيرة ترفع لها القبعات   قناة عبرية: كوشنر يزور إسرائيل قبل مؤتمر "المنامة"   اليابان تقدم منح دراسية للطلبة الأردنيين- رابط   النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   توضيح صادر عن المؤسسة العامة للغذاء والدواء   ضبط 3 أشخاص صرّفوا عملات مزيفة بعجلون   "حنيش" يقتحم محل تجاري ويلدغ مواطنا في عجلون   ضريبة مقطوعة على المشتقات النفطية عوضاً عن الضرائب الحالية قريبا  
التاريخ : 04-10-2018
الوقـت   : 09:19am 

شاهدوا بالصور.. إبنة أصالة تثير الجدل بجرأتها ببطنها المكشوف والحلقة في الصرة

الشعب نيوز -

أثارت شام الذهبي، إبنة الفنانة السورية أصالة الجدل، بالظهور بإطلالات جريئة تعتمد على كشف بطنها، منذ طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد جوهر في شهر تموز/يوليو الماضي.

ونشرت شام عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً لها كشفت فيها عن بطنها مجدداً، مرتدية “توب” حمراء” وتنورة طويلة، مطبعة بالورود الحمراء.

 

وكانت شام ظهرت سابقاً أيضاً بجرأة، وحازت على ثناء من والدتها التي علّقت: “عمري ضحكتها”. واعتمدت في الصورة تنورة طويلة وواسعة عليها نقوش، مع توب سوداء تكشف أيضاً بطنها، واكملت اطلالتها الصيفية بجاكيت من اللون الزهري الناعم، وحملت حقيبة صغيرة من اللون نفسه.

 

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.