شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش   حداد وشبيب وعبيدات في ندوة بعنوان اقتصاديات النقل والسلامة المرورية   العثور على متفجرات مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية في الفحيص   ارتفاع أرباح "جوبترول" السنوية (11%)   منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق المرتفعات  
التاريخ : 04-10-2018
الوقـت   : 01:44pm 

انقطاع الماء والكهرباء سبب انتحار موظف بلدية اربد

الشعب نيوز -

وفاة موظف بلدية اربد والذي اضرم النار بنفسة كان بسبب اوضاعه المعيشية الصعبة، حيث انه متزوج وله لثلاث بنات وزوجته حامل، بحسب تصريحات صحفية من ذوي المتوفى. 

وبعد وفاته تبين ان الكهرباء والمياه مقطوعة عن منزله منذ ثلاث شهور ، فكيف لعائلته ان تعيش في مثل هذه الظروف القاسية التي لا ترحم خصوصا انهم مازالوا اطفالا. 

وبكل اسف اخلت بلدية اربد مسؤوليتها عن الحادثة بحجة انه ارتكب فعلته خارج اوقات عمله . 

وتساءل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تعدد حالات الانتحار بسبب الاوضاع المعيشية الصعبة، والتي اصبحت ترهق كاهل المواطنيين دون تمكنه من ايجاد حلول.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.