تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   الكلالدة: 275 ألف دينار كلفة انتخابات الموقر   طوشة بين مسؤولي بلدية تتسبب بهروب وفد فرنسي رسمي !!!!    سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس   التحقيق بأول مخالفة في انتخابات الموقر   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ Dead Sea Fashion Week   إعفاء أحمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة وسعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي   أين جثة خاشقجي؟   الغاء الاعتصام اصحاب الحلي والمجوهرات  
التاريخ : 04-10-2018
الوقـت   : 01:44pm 

انقطاع الماء والكهرباء سبب انتحار موظف بلدية اربد

الشعب نيوز -

وفاة موظف بلدية اربد والذي اضرم النار بنفسة كان بسبب اوضاعه المعيشية الصعبة، حيث انه متزوج وله لثلاث بنات وزوجته حامل، بحسب تصريحات صحفية من ذوي المتوفى. 

وبعد وفاته تبين ان الكهرباء والمياه مقطوعة عن منزله منذ ثلاث شهور ، فكيف لعائلته ان تعيش في مثل هذه الظروف القاسية التي لا ترحم خصوصا انهم مازالوا اطفالا. 

وبكل اسف اخلت بلدية اربد مسؤوليتها عن الحادثة بحجة انه ارتكب فعلته خارج اوقات عمله . 

وتساءل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تعدد حالات الانتحار بسبب الاوضاع المعيشية الصعبة، والتي اصبحت ترهق كاهل المواطنيين دون تمكنه من ايجاد حلول.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.