تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   الكلالدة: 275 ألف دينار كلفة انتخابات الموقر   طوشة بين مسؤولي بلدية تتسبب بهروب وفد فرنسي رسمي !!!!    سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس   التحقيق بأول مخالفة في انتخابات الموقر   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ Dead Sea Fashion Week   إعفاء أحمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة وسعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي   أين جثة خاشقجي؟   الغاء الاعتصام اصحاب الحلي والمجوهرات  
التاريخ : 04-10-2018
الوقـت   : 04:36pm 

تفاصيل مثيرة يرويها محامي عوني مطيع عن هروب "بشار" !

الشعب نيوز -

اكد المحامي وصفي ابورمان ان بشار عوني مطيع داخل الاردن وليس كما اعلنت الحكومة انه خارج البلاد..

ولفت ابورمان وهو محامي المشتبه به عوني مطيع  ان القصة الحقيقية للرواية الحكومية المرتبكة تعود الى ان بشار ختم جواز سفره مغادرا الاردن بالفعل قبيل الاعلان عن القبض على المتهمين بقضية الدخان لكنه - اي بشار - اعيد من المطار وراجع الاجهزة الامنية التي طلبت منه مراجعتها في وقت آخر الا انه توارى عن الانظار بعدما سمع ان الاجهزة الامنية القت القبض على شقيقه يوسف ..

ولفت المحامي ابورمان ان بشار زاره بمكتبه بعد عودته من المطار ومراجعته للاجهزة الامنية وقبيل تواريه عن الانظار , لكنه استغرب بذات الوقت رواية الحكومة المتضاربة..

وكانت الحكومة اعلنت ان بشار غادر الاردن بعكس رواية محاميه.عمون




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.