نجل دوله الريس يحتفل بعيد ميلاده الميمون..   "تغريدة" الحسناء الأرجنتينية تنهي آمال ريال مدريد   بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان   الملك بين الناس بعد ليلة غضب...والرسائل الواضحة   ما هي قصة شرشف الحجة؟   طيب مش ننكز الحكومه احسن...   الرابع من جديد ولكن ؟؟؟ .......   مطار الملكة علياء يستقبل أولى رحلات الطيران النمساوي منخفض التكاليف   17 مليون دينار صرفت على "الكهرباء النووية" في 3 سنوات   بدء امتحانات الشامل اليوم  
التاريخ : 04-10-2018
الوقـت   : 04:36pm 

تفاصيل مثيرة يرويها محامي عوني مطيع عن هروب "بشار" !

الشعب نيوز -

اكد المحامي وصفي ابورمان ان بشار عوني مطيع داخل الاردن وليس كما اعلنت الحكومة انه خارج البلاد..

ولفت ابورمان وهو محامي المشتبه به عوني مطيع  ان القصة الحقيقية للرواية الحكومية المرتبكة تعود الى ان بشار ختم جواز سفره مغادرا الاردن بالفعل قبيل الاعلان عن القبض على المتهمين بقضية الدخان لكنه - اي بشار - اعيد من المطار وراجع الاجهزة الامنية التي طلبت منه مراجعتها في وقت آخر الا انه توارى عن الانظار بعدما سمع ان الاجهزة الامنية القت القبض على شقيقه يوسف ..

ولفت المحامي ابورمان ان بشار زاره بمكتبه بعد عودته من المطار ومراجعته للاجهزة الامنية وقبيل تواريه عن الانظار , لكنه استغرب بذات الوقت رواية الحكومة المتضاربة..

وكانت الحكومة اعلنت ان بشار غادر الاردن بعكس رواية محاميه.عمون




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.