شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   ثلاثة فرق من جامعة البترا تتأهل للمنافسة الوطنية في مسابقة "هلت" العالمية   مشاجرة بين النواب تحت القبة - فيديو   حفل تأبين امال نفاع  
التاريخ : 06-10-2018
الوقـت   : 08:21am 

فيديو لقبر الموديل العراقية تارة فارس يثير ضجة كبيرة.. شاهد!!

الشعب نيوز -

اثار مقطع فيديو لقبر الموديل العراقية الراحلة تارة فارس، ضجة بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ. 

وقتلت تارة فارس في 27 سبتمبر الماضي، بثلاث طلاقات نارية، وهي في سيارتها بمنطقة كمب سارة وسط العاصمة بغداد. 

ويظهر في الفيديو رجل مجهول الهوية، قال إنه يقف أمام قبر الراحلة، وطلب من الجمهور الدعاء لها، حيث حرص طوال ظهوره على ترديد عنوان مكان دفن جثمانها بكلمات واضحة. 

وعبر بعض النشطاء عن تأييدهم لنشر تفاصيل مكان دفن الراحلة، معتبراً أن هذا الأمر سيحفز محبيها على زيارته والدعاء لها، بينما يرى آخرون أنه كان من الأفضل الإبقاء على الأمر سراً، حتى لا يتم تشويه القبر أو الاعتداء على حرمة الراحلة. 

واشتهرت فارس بنشر صورها لأكثر من مليونين ونصف مليون متابع على تطبيق أنستغرام، حيث تظهر بشكل مختلف بين الفينة والأخرى، مع إبراز الوشوم وطلاء الأظافر والملابس الفاخرة.

وكشفت وزارة الداخلية العراقية، الأحد، قبضها على متهم يشتبه في قتله تارة فارس، مشيرة إلى مواصلة التحقيق.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.