الاجهزة الامنية تلقي القبض على والدي "لقيط البقعة"   "ستات بيوت" تعقد دورة تدريبية لتمكين المرأة في منصة "BIG"   معرض لتدوير الكتب الجامعية بجامعة البترا   طلبة "الإعلام" بجامعة البترا يتميزون في برنامج "القيادات الإعلامية العربية الشابة" في الإمارات   الحكومة تقرر العمل باصدار البطاقة الذكية حتى نهاية العام الجاري   50 رجل أعمال أردني يستقبلون وفدا سوريا عند معبر جابر   ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين   نجوم الفن يساندون أنغام في عزاء شقيقتها "غنوة" وطرد وسائل الإعلام   وفاة الفنان المصري أحمد عبد الوارث   سامسونج وإنجاز ينفذان مجموعة من البرامج الهادفة إلى تمكين الشباب  
التاريخ : 06-10-2018
الوقـت   : 02:47pm 

شاهد .. صورة صادمة جديدة لزوجة بشار الاسد

الشعب نيوز -
انتشرت صورة لزوجة رئيس النظام السوري بشار الاسد وقد بدت مرهقة ومتعبة نتيجة العلاج الكيماوي الذي قد تتعاطاه.
واعلنت الرئاسة السورية قبل شهرين اصابة السيدة الاولى اسماء الاسد بسرطان الثدي وظهرت الى جانب الرئيس تتلقى العلاج في المشفى.
وعلى الرغم من محاولتها الابتسام الا ان اسماء الاسد بدى عليها الارهاق والتعب وتبسمت بصعوبة وقد غطت رأسها بما يرجح احتمالية تساقط شعرها بفعل العلاج.
وتتلقى أسماء العلاج الكيماوي في مشفى الـ 601 العسكري بحسب معرف رئاسة الجمهورية على وسائل التواصل وقد نشر المعرف أول صورة لها ولزوجها من داخل المشفى قبل حوالي شهر ونصف.
وتبلغ أسماء فواز الأخرس 43 عامًا وتنحدر من محافظة حمص وسط سوريا، وكانت تقيم مع أسرتها في لندن حيث تحمل الجنسية البريطانية، قبل أن تستقر في سوريا منذ العام 2001 لدى عقد قرانها على الرئيس بشار الأسد، ولديهما 3 أولاد هم حافظ وزين وكريم.
والد أسماء، فواز الأخرس، طبيب قلب سوري مقيم في لندن، من مواليد حمص العام 1946. متزوج من سحر العطري التي كانت تعمل في السفارة السورية في العاصمة البريطانية.
حصلت أسماء في لندن على شهادة البكالوريوس في علوم الكومبيوتر من "كينغز كوليدج”، التابعة لجامعة لندن في العام 1996، وقامت بالتدرب على العمل المصرفي في نيويورك، حيث بدأت مع "دويتشه بنك”، ثم انتقلت إلى مصرف "جي بي مورغان”، وتتقن عدة لغات بجانب العربية.
وأسماء الأسد، أم لثلاثة أولاد، صبيان وبنت. والدها طبيب القلب المرموق في بريطانيا فواز الأخرس ووالدتها الدبلوماسية السورية المتقاعدة سحر عطري.
وقبل اندلاع النزاع في سوريا منذ العام 2011، كانت الأسد محط أنظار الإعلام الغربي الذي أسهب في وصف أناقتها وثقافتها، إلا أن صمتها ازاء الثورة في بلادها ووقوفها إلى جانب زوجها جعلها تسقط في أعين ملايين السوريين في الداخل والخارج.
وغالباً ما تظهر الأسد في مقاطع فيديو وصور أثناء رعايتها لنشاطات اجتماعية بينها لقاءات مع عائلات المصابين في جيش وميليشيات النظام أو تكريم طلاب وزيارة جمعيات.


 
 
 
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.