عجلون .. تجدد إطلاق النار ورفض دعوات التهدئة   السيدة ميسي" تتحدّى على طريقة ليو.. مهارتها فاقت المنطق! (فيديو)   الوحدات يكشر عن أنيابه برباعية في مرمى الحسين إربد   اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية بعمان   النائب قراقيش : لن نسمح لاحد بان يستقوي على الدولة ومؤسساتها   قرد يخطف طفلا ويرفض التخلي عنه (فيديو)   "المهندسين" تزور شركة البوتاس العربية (صور)   ديل بييرو يسخر من سطوة كريستيانو رونالدو   تمديد مهلة تصويب اوضاع المطبوعات الالكترونية   بعد خالد يوسف ياسمين الخطيب تسبب أزمة بين إعلامي مصري وزوجته.. والأخير: “منك لله “  
التاريخ : 08-10-2018
الوقـت   : 10:42am 

رُبَّما " للكاتبة إيناس الدسوقي

الشعب نيوز -

رواية رسائلُ الألم والانتماء والحنين في لغةٍ تتعدّى الكلمات !!
صدر حديثا عن دار هبه ناشرون وموزعون .. عمان ودار صامد للنشر والتوزيع .. ببروت.. رواية رُبما .
هذه الرواية ؛ تجربة جرئية للمبدعة إيناس الدسوقي . الحكائية والسرد فيها؛ لا يخضعان لمنطق التقريرية المباشرة . بل يعتمدان على إيلاف جامعٍ ؛ يندغم الواقع في رحم الخيال والدين والسحر ؛ والسيرة والتاريخ والمعارف الأخرى .
إستطاعت الكاتبة في مولودها الأوّل هذا ؛ أن تُزهِرَ وهي في أوّل المَسار . وان تشق لها طريقاً ؛ وضعت عبره قدما لها ؛ على معارج السرد . نأمل ان تواصل إثبات وجودها في فترة زمنية وجيزة ؛فالمعارج تبدأ عادة بخطوة واثقة .
إيناس الدسوقي روائية أردنية مواليد عمّان ١٩٧٩
مرشدة تربوية في وزارة التربية والتعليم الأردنية
عضو إتحاد المرأة العربية المتخصصة ؛ التابعة لجامعة الدول العربية
نشرت في العديد من قصائدها في الصحف المحلية العربية .

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.